, المربع نت

المربع نت – أصبحنا قاب قوسين أو أدني من موعد بدء مهرجان أوتوفيل، والذي سيُقام في ميدان ديراب الرياض، في الفترة بين 08 إلى 14 يناير بين 12 و10 مساءً، وهو الكرنفال العالمي والأقوى في الشرق الأوسط، وهو احتفال يفوق التوقعات بعالم السيارات، فكل الأعمار دون استثناء مدعوة للمشاركة، وسيحتوي المهرجان على معرض السيارات، حيث تم تخصيص مكان لعرض السيارات في الأيام الستة الأولى، وتتنوع من السيارات الكلاسيكية إلى السيارات الخارقة.

ومن ضمن الشركات التي ستسجل حضوراً مميزاً في المعرض، ستكون شركة عبداللطيف جميل لكزس، وهي الوكيل الحصري للصانع الياباني الفاخر في المملكة، ويُذكر أنه في عام 1945 بدأ المؤسس عبد اللطيف جميل أولى مشروعاته بفكر ورؤية تضع عملائه في المقدمة دائما، والمعروفة بإسم “الضيف أولا”. 

, المربع نت

أما عن لكزس، فهي شركة تأخذ على عاتقها هدف الالتزام بتقديم تجارب قيادة استثنائية لعملائها في سياراتها، وذلك لدفع صناعة السيارات بأكملها للأمام، وذلك من خلال الاهتمام بمعايير الكفاءة الإنتاجية وتقديم خدمة عملاء مميزة، كما أنها تحصل على الكثير من الجوائز المتنوعة بفضل اعتمادية سياراتها وتصاميمها الأنيقة.

وبالعودة إلى المعرض ففيه ستُعرض الكثير من السيارات الكلاسيكية الفاخرة، وباليوم الأخير ستدخل السيارات في موكب، والجميع يتابعونها بتفاعل قوي، وأصحاب هذه السيارات يُمكنهم التقديم عبر الإنترنت للمشاركة بالموكب، ويتم إعلامهم بتعليمات وقت وصول الموكب.

كما أن المهرجان ستكون فيه الحلبات تشتعل بقوة الأداء في سباقات السيارات، وتفاعل قوي مع العروض المباشرة والكثير من الأنشطة، ، بمشاركة الكثير من المشاهير والشركات، وبالطبع سنكون “فريق المربع نت” في المعرض لتغطية الفعاليات المختلفة وجناح لكزس عبداللطيف جميل لإطلاعكم على كل جديد.

سيارات للبيع من أصحابها

Autoville الكرنفال الدولي السعودي للسيارات

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.