انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – خلال العقدين الماضيين ارتفعت نسبة السيارات الصينية داخل الكثير من أسواق السيارات في مختلف أنحاء العالم. لتحقق رواجاً ونجاحاً معتبراً خلال سنوات معدودة. وبينما بدأت معظم شركات السيارات الصينية باتخاذ اتجاه مستقل في التصميم والتقنيات على مدار الأعوام الأخيرة، اشتهرت بعض الشركات الصينية في الماضي بتقليد السيارات الغربية بشكل فج وصريح، ونستعرض لكم بعض أبرز هذه الأمثلة.

السيارات الصينية المُقلدة من أشهر العلامات في العالم

يوجومو 330

السيارات الصينية

تعرف على أشهر السيارات الصينية المُقلدة للموديلات العالمية

هي سيارة صغيرة كهربائية تشبه سيارة كيا بيكانتو أصغر سيارات كيا الكورية؛ حيث قررت الشركة الصينية توفير نسخة طبق الأصل من كيا بيكانتو، ولا توجد أي اختلافات بين السيارتين سوى أن الأولى تعمل بالطاقة الكهربائية أما بيكانتو تعمل بمحرك احتراق داخلي يعمل بالبنزين.

بايك BJ80

تعرف على أشهر السيارات الصينية المُقلدة للموديلات العالمية 1

واحدة من السيارات الصينية المُقلدة والتي اعتمدت في تصميمها على سيارة مرسيدس جي كلاس، وطرح الجيل الأول من هذا الطراز بمعرض شنجهاي الدولي عام 2015.

لاند ويند X7

تعرف على أشهر السيارات الصينية المُقلدة للموديلات العالمية 2

تعتبر لاند ويند X7 هي اقرب تصميم مقلد لـ”رنج روفر إيفوك” من بين التصاميم الصينية التي تقلد سيارات رنج روفر، وتعتمد على محرك تيربو 2.0 لتر بقوة 190 حصان، أو 1.5 لتر تيربو بقوة 150 حصان.

ليفان 320

تعرف على أشهر السيارات الصينية المُقلدة للموديلات العالمية 3

تعتبر ليفان 320 من أشهر السيارات التي تقلد بشكل كبير جداً سيارة ميني كوبر موديل 2008، وكانت متوفرة في العديد من الأسواق حول العالم من ضمنهم الدول العربية خصوصاً مصر.

شوانجوان SCEO

تعرف على أشهر السيارات الصينية المُقلدة للموديلات العالمية 4

من أبرز السيارات الصينية التي استطاعت أن تقلد تصميم BMW X5 خصوصاً الموديلات الأولى منها، وكانت مشهورة هذه السيارة بسوء إعتماديتها بحسب تقارير المستهلكين.

سوزو ايجل كاري

تعرف على أشهر السيارات الصينية المُقلدة للموديلات العالمية 5

من أهم السيارات الصينية التي تشتهر بأنها نسخة طبق الأصل من بورش 718 كايمان، خاصة من الوراء، مع تصميم مستوحى من فيراري في الأمام.

ويكيروي V7

تعرف على أشهر السيارات الصينية المُقلدة للموديلات العالمية 6

من الشركات الصينية التي اشتهرت بتقليد تصاميم السيارات الألمانية هي شركة “ويكيروي” والتي قلدت بعض أهم سيارات فولكس واجن على مدار الأعوام.

زوتي SR9

تعرف على أشهر السيارات الصينية المُقلدة للموديلات العالمية 7

من أشهر السيارات التي قلدت بورش ماكان، وحاولت الشركة المصنعة اقتحام عدة أسواق عالمية بهذا الموديل ولكن لم تحقق مبيعات مرضية.

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل