انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كتبنا منذ أيام عن قرار هيونداي بإيقاف تطوير محركات الاحتراق الداخلي الجديدة مع تركيز جميع استثماراتها في المحركات الكهربائية، وتجهز الشركة الكورية لطرح مجموعة واسعة من الموديلات الكهربائية الهامة، مثل أيونيك 6 في 2022 وأيونيك 7 الرائدة في 2024.

في المقابل كيا ستطرح موديلات EV جديدة كليًا، أهمها موديل EV9 الرائد في المجال والأكبر حجمًا، ومن المتوقع أن تطرح جينيسيس سيارة SUV فاخرة كبيرة مماثلة قريباً باسم GV90.

جينيسيس GV90 الجديدة كلياً تظهر بالشكل التخيلي 1

جينيسيس GV90 الجديدة كلياً تظهر بالشكل التخيلي 2

وظهرت الـ SUV الأنيقة في تصاميم تخيلية جديدة مختلفة بشكل جذري عن جينيسيس GV60 الكهربائية، بفضل الشكل الصندوقي المهيب الذي يضمن أوسع مساحة ممكنة في المقصورة وصندوق الأمتعة.

وستستند السيارة لمنصة E-GMP الكهربائية التي تدعم جميع موديلات هيونداي وكيا وجينيسيس الكهربائية خلال الأعوام العشرة القادمة، ومن المتوقع انطلاق GV90 الفاخرة بنظام دفع كلي حصري ومحركين كهربائيين بشكل قياسي، وستظهر السيارة أثناء اختبارات الطرق العامة قريبًا.

جينيسيس GV90 الجديدة كلياً تظهر بالشكل التخيلي 3 جينيسيس GV90 الجديدة كلياً تظهر بالشكل التخيلي 4 جينيسيس GV90 الجديدة كلياً تظهر بالشكل التخيلي 5 جينيسيس GV90 الجديدة كلياً تظهر بالشكل التخيلي 6 جينيسيس GV90 الجديدة كلياً تظهر بالشكل التخيلي 7 جينيسيس GV90 الجديدة كلياً تظهر بالشكل التخيلي 8 جينيسيس GV90 الجديدة كلياً تظهر بالشكل التخيلي 9

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل