بقوة تزيد عن 1000 حصان..لامبورجيني أوروس تحصل على إصدار صاروخي من مانسوري 1

المربع نت – من المميز في لامبورجيني أوروس تصميمها الذي يوحي بالقوة ومحركها الـ4.0 لتر V8 مزدوج التيربو الذي يولد قوة 650 حصان، ويتسارع من الثبات لسرعة 100 كم\س في زمن قدره 3.6 ثانية فقط، وتصل لسرعة قصوى 305 كم\س.

لامبورجيني أوروس

بقوة تزيد عن 1000 حصان..لامبورجيني أوروس تحصل على إصدار صاروخي من مانسوري 2

ولكن قد تكون هذه القوة غير كافية لبعض الأشخاص، لذلك اجتمعت شركة مانسوري الشهيرة لتعديل السيارات مع شركة MTM لطرح إصدار جديد من لامبورجيني أوروس ليس له مثيل في العالم حتي الآن.

بقوة تزيد عن 1000 حصان..لامبورجيني أوروس تحصل على إصدار صاروخي من مانسوري 3

ومع إضافة العديد من اللمسات على السيارة بتعاون الشركتين في التصميم الخارجي والنواحي الميكانيكية، أصبحت السيارة صاروخ موجه على الأرض، بفضل تعديل المحرك بالكامل وإضافة شواحن تيربو أكبر، أصبحت السيارة بقوة 1001 حصان وعزم دوران يبلغ 1250 نيوتن متر، وبالتأكيد تم تعديل القير ليصبح 8 سرعات من ZF ليتحمل كل هذا الكم من القوة.

بقوة تزيد عن 1000 حصان..لامبورجيني أوروس تحصل على إصدار صاروخي من مانسوري 4

 

لتكون بذلك أول لامبورجيني أوروس تنافس بوجاتي فيرون التي تقترب من نفس القوة الحصانية وعزم الدوران، ولكن لم تعلن الشركة عن أي مواصفات أو أرقام أخرى عن أداء السيارة، ولم تعلن عن سعر السيارة حتى الآن.

بقوة تزيد عن 1000 حصان..لامبورجيني أوروس تحصل على إصدار صاروخي من مانسوري 5بقوة تزيد عن 1000 حصان..لامبورجيني أوروس تحصل على إصدار صاروخي من مانسوري 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة