المربع نت – منذ شهر تقريباً أعلنت شركة جنرال موتورز الأمريكية، والتي تعد من أكبر شركات السيارات في العالم، عن شرائها 25% من أسهم شركة PureWaterCraft المتخصصة في صناعة محركات القوارب الكهربائية، بقيمة تجاوزت الـ25 مليون دولار ما يعادل 93 مليون و750 ألف ريال سعودي.

جنرال موتورز تعلن خطة لتحويل جميع سياراتها للكهرباء 7

جنرال موتورز تعلن خطة لتحويل جميع سياراتها للكهرباء

لتعلن بعد ذلك جنرال موتورز الأمريكية عن استيراتيجيتها لكهربة كل شئ كما قالت في بيان رسمي مساء أمس ،حيث أعلنت عن نيتهم لتحويل جميع السيارات في المجموعة إلي سيارات كهربائية وتحويل كل ما يعمل بمحركات إلي محركات كهربائية، بجانب صناعة قوارب كهربائية ودراجات كهربائية، كما أعلنت جنرال موتورز منذ فترة عن أنها تعمل على مشروع صناعة تاكسي طائر كهربائي.

جنرال موتورز تعلن خطة لتحويل جميع سياراتها للكهرباء 8

حيث قال ترافيس هيستر ، نائب رئيس جنرال موتورز لعمليات نمو المركبات الكهربائية، “نظرًا لأن الشركات في العديد من الصناعات تتطلع إلى الحد من تأثيرها البيئي ، فإن جنرال موتورز في وضع فريد للعمل كقائد ليس فقط من خلال السيارات الكهربائية الجديدة المثيرة عبر علاماتنا التجارية ، ولكن من خلال تطبيقات التكنولوجيا الإضافية ، ونحن نتطلع إلى جلب العملاء – الحاليين والجدد – معنا في رحلتنا الخالية من الانبعاثات “.

جنرال موتورز تعلن خطة لتحويل جميع سياراتها للكهرباء 9

وستطلق جنرال موتورز خدمة جديدة تنتمي لخدمات ما بعد البيع خلال العام القادم، وهي تعديل وتحويل السيارات التي تعمل بمحركات إحتراق داخلي – بنزين وديزل – إلي سيارات تعمل بمحركات كهربائية.

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل