المربع نت – من ضمن الموديلات الكهربائية التي كشفت عنها تويوتا هذا الأسبوع والتي ستحدد مستقبل العلامة هي سيارة مستوحاة بشكل مباشر من FJ كروزر باسم “كومباكت كروزر إي في”، وهو اسم مؤقت بالطبع حتى طرح الموديل الإنتاجي.

هي سيارة صغيرة نسبياً وموجهة للتضاريس الوعرة بشكل أساسي، مع استخدام مكثف للألوان وشبك أمامي كلاسيكي نسبياً وتصميم جانبي عضلي.

تويوتا تدشن SUV جديدة للتضاريس الوعرة بتصميم مستوحى من FJ كروزر

تويوتا تدشن SUV جديدة للتضاريس الوعرة بتصميم مستوحى من FJ كروزر 15

وتأتي السيارة بإطارات مجهزة لجميع التضاريس مع مصابيح خلفية LED أنيقة، وبالنسبة للداخلية فقد أمكن ملاحظة بعض تفاصيلها، مثل لوحة العدادات الرقمية ومقود بتصميم غير تقليدي وشاشة لمسية ترفيهية كبيرة.

لا شك في أن تويوتا تجهز لطرح موديل إنتاجي للسيارة خلال الأعوام الثلاثة القادمة وستمثل منافسة كهربائية مباشرة لفورد برونكو سبورت وجيب رينيجيد الجيل القادم.

تويوتا تدشن SUV جديدة للتضاريس الوعرة بتصميم مستوحى من FJ كروزر 16 تويوتا تدشن SUV جديدة للتضاريس الوعرة بتصميم مستوحى من FJ كروزر 17 تويوتا تدشن SUV جديدة للتضاريس الوعرة بتصميم مستوحى من FJ كروزر 18 تويوتا تدشن SUV جديدة للتضاريس الوعرة بتصميم مستوحى من FJ كروزر 19 تويوتا تدشن SUV جديدة للتضاريس الوعرة بتصميم مستوحى من FJ كروزر 20 تويوتا تدشن SUV جديدة للتضاريس الوعرة بتصميم مستوحى من FJ كروزر 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل