تويوتا تكشف عن بيك أب جديدة كلياً ستمهد لتاكوما الكهربائية 13

المربع نت – واحدة من أهم الموديلات التي كشفت عنها تويوتا هذا الأسبوع هي سيارة بيك أب كهربائية جديدة كلياً مع توقعات بأن تمهد للنسخة الكهربائية لتاكوما الجيل القادم.

تصميم الشاحنة مستوحى من تندرا الأحدث، خاصة شكل المصابيح الأمامية وفتحات الهواء، وحصلت الشاحنة على شبك أمامي مغلق وأصغر من تندرا.

تويوتا تكشف عن بيك أب جديدة كلياً ستمهد لتاكوما الكهربائية 14

تويوتا تكشف عن بيك أب جديدة كلياً ستمهد لتاكوما الكهربائية 15

من المتوقع انتقال بعض عناصر هذا التصميم لموديل تاكوما الجيل القادم المتوقع طرحه خلال عام او اثنين على الأكثر بنفس منصة لاندكروزر وتندرا الجديدتين.

وستشارك تاكوما القياسية وتاكوما الكهربائية مواصفات الداخلية والتقنية، ولكن ستتميز تاكوما الكهربائية بمنصة كهربائية جديدة مستقلة، وسنعلم المزيد من التفاصيل عنها خلال الأسابيع القادمة.

وأعلنت تويوتا مؤخراً عن خطط لاستثمار 13.7 مليار دولار – 51.4 مليار ريال لتوريد وتطوير البطاريات للسيارات الكهربائية والهجينة بحلول 2030، لتنضم بذلك إلى صانعات السيارات العالمية الأخرى التي ضاعفت استثمارتها الكهربائية مؤخراً استعداداً للارتفاع المتوقع في الطلب العالمي على السيارات البيئية.

وتنوي أكبر صانعة سيارات في العالم بناء 70 خط إنتاج جديد مخصص للبطاريات الكهربائية بحلول 2030 بالإضافة إلى رفع معدلات توريد البطاريات من مصادر خارجية.

تويوتا تكشف عن بيك أب جديدة كلياً ستمهد لتاكوما الكهربائية 16 تويوتا تكشف عن بيك أب جديدة كلياً ستمهد لتاكوما الكهربائية 17 تويوتا تكشف عن بيك أب جديدة كلياً ستمهد لتاكوما الكهربائية 18 تويوتا تكشف عن بيك أب جديدة كلياً ستمهد لتاكوما الكهربائية 19

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة