المربع نت – تمتلك شركة الوفاق لحلول النقل المحدودة “يلو” دوراً مجتمعياً بارزاً، وذلك برعاية ودعم العديد من الجهات والفعاليات والمبادرات والقيام بالعديد من الحملات، كما أنها منذ أن تأسست في عام 2000، وهي تسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، وهو ما جعلها تحتل مكاناً رائداً كأحد أكبر شركات تأجير السيارات في المملكة، وإليكم أبرز مشاركات يلو المجتمعية في الفترة الأخيرة.

“رعاية معرض الرياض الدولي للكتاب”

تعرف على دور يلو المجتمعي

تعرف على دور يلو المجتمعي 17

رعت الشركة المعرض الذي أقيم خلال الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر الماضي، بعد الاتفاق الذي أبرمته الشركة مع وزارة الثقافة، كما أعلنت حينها عن مبادرة “اقرأ مع يلو”، والتي حققت نجاحاً واسعاً وتحديداً بين فئة الأطفال.

“يلو العطاء”

تعرف على دور يلو المجتمعي 18

نظمت الشركة حملة “يلو العطاء” في اليوم العالمي لذوي الإعاقة الموافق 3 ديسمبر الماضي، وذلك بالتعاون مع جمعية الأطفال ذوي الإعاقة في أولى خطوات الحملة.

“حملة التوعية بسرطان الثدي”

تعرف على دور يلو المجتمعي 19

نظمت الشركة عدداً من الفعاليات للتوعية بخطر سرطان الثدي وطرق الوقاية منه بالتعاون مع رابطة دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، ورالي التحدي “مسيرة التضامن العربي”.

“رعاية دوري أندية الدرجة الأولى للمحترفين”

تعرف على دور يلو المجتمعي 20

ترعى الشركة دوري أندية الدرجة الأولى للمحترفين “دوري يلو” لموسم عام 2021/2022، والذي يُعد ثاني أكبر دوري في المملكة العربية السعودية.

“رعاية الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا”

تعرف على دور يلو المجتمعي 21

ترعى الشركة ثلاث فرق رياضية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ الرائد، الاتحاد، وأبها، ويتصدر حاليا نادي الاتحاد الدوري.

“رعاية فريق (فالكون) الصقور”

تعرف على دور يلو المجتمعي 22

تهتم الشركة بالرياضة بكافة أنواعها، حيث قررت رعاية فريق فالكون “الصقور” المحترف في الألعاب الرياضية الإلكترونية في بطولات موسم الرياض.

“رعاية رالي حائل الدولي”

تعرف على دور يلو المجتمعي 23

سجلت يلو حضورها في رالي حائل الدولي للعام الثاني على التوالي بكونها الراعي الذهبي للحدث والذي أقيم هذا العام خلال الفترة من 6 إلى 11 ديسمبر الجاري

“رعاية رالي التحدي”

تعرف على دور يلو المجتمعي 24

رعت شركة الوفاق لحلول النقل (يلو) رالي التحدي “مسيرة التضامن العربي للدراجات النارية”، هو رالي سباق دراجات نارية ينظمها الاتحاد العربي للدراجات النارية.

الرالي انطلق من العاصمة المصرية القاهرة باتجاه المملكة العربية السعودية، برعاية جامعة الدول العربية وبالتعاون مع وزارتَي الرياضة بالمملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية، والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، واتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية.

الموقع الإلكتروني لـ يلو: اضغط هنا

رقم الحجز و الإستفسارات: 920002909

تحميل تطبيق يلو للهواتف الذكية: قوقل بلاي – آبل ستور

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

اودي نظيفة جدا

قبل يوم
50,000 ريال سعودي
الطائف

كامري نصف فل

قبل يوم
غير محدد
المجمعة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل