المربع نت – كُرم الشيخ عبداللطيف بن حمد الجبر نيابة عن مؤسسة الجبر الخيرية بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم – الإيسيسكو للتطوع، وذلك في تطوير المنشآت التربوية في دول العالم الإسلامي، في المنتدى العالمي للتعليم العالي المنعقد بجمهورية مصر العربية، وذلك لفوز مُجمعا حمد ونوره الجبر التعليميان.

يُذكر أن مجمع الجد حمد الجبر التعليمي للبنين ومجمع الجدة نورة الجبر التعليمي للبنات، تم فيه تطبيق أعلى مواصفات التعليم المتطور والمتناغم مع عصر التقنية، وقد قامت إدارة التعليم بالأحساء وعلى رأسها سعادة الأستاذ حمد العيسى مدير التعليم مشكورين بتشكيل فريق لإعداد ملف المشاركة وشارك فيه مركز التميز، وبمتابعة من وزارة التعليم، وغيرهم الكثير من المشاريع الخيرية.

تكريم الشيخ عبداللطيف بن حمد الجبر نيابة عن مؤسسة الجبر الخيرية بجائزة الشيخ حمدان – الإيسيسكو للتطوع

الجدير بالذكر أن الشيخ عبداللطيف بن حمد الجبر هو رجل اعمال سعودي ويحب فعل الخير، حيث منحت المنظمة العالمية للسلام والازدهار الدولي رجل الأعمال عبداللطيف بن حمد الجبر جائزتها لعام 2015 نظير أعماله الإنسانية وهو أول سعودي ينال هذه الجائزة العالمية وقد تم تسليمها له في حفل يقام في مقر البرلمان البريطاني يوم 23 أكتوبر 2015.

وللشيخ مبادرات دائمة في تقديم الخدمات الاجتماعية بكافة أشكالها لجميع الفئات وله أيادٍ بيضاء فيما يتعلق بالمشروعات الخيرية التي تستهدف الخدمات الصحية والاجتماعية للمواطنين، ومن بين المشاريع الخيرية العملاقة التي قدمتها المؤسسة مشروع الجبر للإسكان الميسر.

من جانبها، فإن مجموعة شركات الجبر لها العديد من النشاطات التجارية المختلفة حيث لدى المجموعة عدة نشاطات منها: شركة الجبر للسيارات وكيل كيا في المملكة، ومغسلة الجبر للملابس، والجبر للمرطبات، والجبر للإلكترونيات، والجبر للمقاولات، والجبر لمواد البناء، ومصنع كرتون الخليج.

ومن جانبنا نحن فريق المربع نت، نهنئ الشيخ عبداللطيف بن حمد الجبر بالجائزة المستحقة، ونشكره على مساعيه الطيبة وأعماله الخيرة عبر مؤسسة الجبر الخيرية.

تكريم الشيخ عبداللطيف بن حمد الجبر نيابة عن مؤسسة الجبر الخيرية بجائزة الشيخ حمدان - الإيسيسكو للتطوع 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل