, المربع نت

المربع نت – ظهرت سيارة مرسيدس A-Class سيدان، في مجموعة جديدة من اللقطات التجسسية، اٌلتقطت للنموذج المحدث بأربعة أبواب لاختبارات الشتاء في مكان ما في الدول الاسكندنافية، تخفي بعضًا من ملامح تصميمها الخارجي والداخلي، ولكنها تقترب اللقطات الجديدة من السيارة الجديدة ، مما يسلط الضوء على عدد قليل من تغييرات التصميم الأكثر أهمية في النموذج.

, المربع نت

تظهر الصور الواجهة الأمامية مغطاة بالتمويه، وتخفي المصابيح الأمامية والمصد، ولكن من المحتمل أن تقوم مرسيدس بتحديث الإضاءة الداخلية للمصابيح الأمامية، ومن الخلف لن تتغير السيارة كثيرًا مع احتفاظ المصابيح الخلفية بشكلها الحالي ولكن مع تصميم جديد بالداخل.

, المربع نت

سنرى أيضًا التصميم المتجدد للسيارة يشق طريقه إلى موديلات مرسيدس الصغيرة الأخرى مثل CLA و GLB؛ وحتى الآن لا توجد تفاصيل حول مجموعات نقل الحركة، كما أنه من المتوقع ظهور السيارة لأول مرة في النصف الأول من عام 2022، وبعد ذلك سيتم طرحها للبيع كموديل 2023.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

A-Class Mercedes

Mercedes-Benz G 63 AMG Hofele 800HP

قبل شهر
1,206,500 ريال سعودي
الرياض

Mercedes-Benz G 63 AMG 4*4 by HOFELEL

قبل شهر
1,222,000 ريال سعودي
الرياض

Mercedes-Benz G63 PICK UP PORTALS

قبل شهرين
2,017,350 ريال سعودي
الرياض

Mercedes-Benz S500 4M LONG BRABUS

قبل شهرين
886,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً