, المربع نت

المربع نت – شاركت لكزس في معرض جدة الدولي للسيارات بعدة سيارات محورية للعلامة، موديل LX600 إف سبورت الجديد كلياً، وLC 500 كشف، والمفاجأة هنا هي مشاركة LFA الخارقة الأيقونية في المعرض.

, المربع نت

, المربع نت

لكزس LX600 الجديدة انتقلت لمنصة جديدة أدت لخفض وزنها بـ 200 كيلوجرام مقارنة بالجيل السابق، ما يعني تحسين صرفية الوقود والأداء الديناميكي والرشاقة على الطرق.

وتتمتع السيارة بتصميم خارجي مهيب مع شبك أمامي أفقي يتكون من سبعة قُضبان عائمة مجوفة من المنتصف لتحسين تبريد المحرك، ومآخذ هواء أكبر، كما تحصل الواجهة الأمامية على مصابيح أمامية أقل حجماً، ومصابيح نهارية ثلاثية الأبعاد، ومن الجانب، يُمكنك ملاحظة الهيكل الانسيابي مع أقواس العجلات الأكثر انتفاخاً، وفي الخلف تم استبدال شعار لكزس التقليدي بأحرف “Lexus” مثلما رأينا في NX 2022، كما تأتي بالمصابيح الخلفية متصلة، ومصد جديد كلياً يعطيها مظهراً فخماً.

, المربع نت

وننتقل للكزس LC500 كشف الجديدة التي حصلت مؤخراً على مجموعة تحديثات ميكانيكية مركزة على نظام التعليق بشكل خاص مع تحسين استجابة نظام التوجيه الخطي، والمناورة في المنعطفات، والهدف تحسين المتعة والرشاقة في القيادة، وتستمد السيارة قوتها من محرك V8 سعة 5 لتر تنفس طبيعي بقوة 471 حصان و539 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات ضمن خيارات أخرى.

, المربع نت

وننتهي مع مفاجأة المعرض، لكزس LFA الخارقة بمحرك 10 سلندر تنفس طبيعي يدعم تسارع السيارة من سرعة 0 إلى 100 كم/س في 4.4 ثانية، وسجلت عدد دورات محرك  9,500 دورة في الدقيقة بحد أقصى، مع أصوات العادم الطربية المألوفة.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

سيارات لكزس لكزس

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً