"تقرير" اعلى السيارات تقييماً في الجودة وخلواً من المشاكل والاستدعاءات 3

المربع نت – جائت بورش باناميرا  في المراتب الاولى من التصنيف باقل مشاكل ذكرت عنها, هيونداي اكسنت كانت الاكثر خلو من المشاكل في هذا العام ونتيجة لذلك كانت اعلى مرتبة في فئة السيارات الصغيرة مع مازدا 2  جائت في المرتبة الثانية و كيا ريو جائت في المركز الثالث, هيونداي اكسنت جائت بمعيار 1.6 ليتر مع اربع اسطوانات مع محرك 138 حصان وقد حصلت اكسنت على تصنيف 4 من 5 في تجارب التصادم.

hyundai-accent

"تقرير" اعلى السيارات تقييماً في الجودة وخلواً من المشاكل والاستدعاءات 4

تتصدر فئة السيارات المدمجة هيونداي النترا هذا العام مع تويوتا كورولا جائت في المركز الثاني و هوندا سيفك جائت في المرتبة الثالثة ,النترا جائت بمحرك 1.8 ليتر مع اربع اسطوانات و 145 حصان وقد حصلت النترا علي تصنيف 5 من 5 في علامات السلامة.

hyundai-elantra

في قطاع السيارات الرياضية المدمجة جاءت مازدا MX-5 وهي المفضلة لامريكا في المرتبة الاولي وتبعتها فولكس فاجن GTI في المرتبة الثانية , وجائت السيارة بمحرك 2.0 ليتر مع اربع اسطوانات و 167 حصان .

mazda-mx-5-miata

اما بالنسبة للشريحة المتوسطة الحجم للسيارات جائت شيفرولية ماليبو في المرتبة الاولي وجائت في المرتبة الثانية هيونداي سوناتا والمرتبة الثالثة تويوتا كامري وجائت السيارة بمحرك سعتة 2.5 ليتر من اربع اسطوانات و 196 حصان وتلقت 5 نجوم من تصنيف السلامة

2015 Chevrolet Malibu

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة