فورد رينجر 2015 تظهر في اول صور تجسسية خلال اختبارها Ford Ranger 3

المربع نت – ظهرت مؤخرا صور تجسسية جديدة للنسخة المحدثة الواجهة الامامية من سيارة البيك أب الامريكية فورد رينجر التي سيتم الكشف عنها خلال الشهور القادمة.

تم اطلاق سيارة فورد رينجر لاول مرة في شهر اكتوبر من عام 2010 واليوم ظهرت صور تجسسية للجيل الجديد منها اثناء اختبارها مغطاة بتمويهات على مستوى الواجهة الامامية فقط, من المتوقع أن يتم تزويد هذه السيارة بشبك أمامي جديد تحيط به مصابيح أمامية محدثة ومصد أمامي جديد بالاضافة الى مصابيح ضباب جديدة كما سيتم اجراء تغييرات طفيفة على مستوى الخلفية وبالضبط المصابيح الخلفية.

فورد رينجر 2015 تظهر في اول صور تجسسية خلال اختبارها Ford Ranger 4

وعلى الارجح سيتم تزويد هذه السيارة بمحرك تيربو يعمل بالديزل بسعة 2.2 لتر مكون من 4 سلندر بقوة 150 حصان و 375 نيوتن-متر من عزم الدوران الى جانب محرك TDCi بسعة 3.2 لتر يولد قوة 200 حصان و 470 نيوتن-متر من عزم الدوران, ستكون خيارات المحرك مرتبطة بناقل حركة يدوي مكون من ست سرعات أو علبة تروس أوتوماتيكية اختيارية.

سيتم الكشف عن هذه السيارة قبل نهاية العام الجاري ومن المتوقع أن تبدأ عملية بيعها مع بداية عام 2015.

ford-ranger-facelift-sheds-some-camo-photo-gallery_1 ford-ranger-facelift-sheds-some-camo-photo-gallery_2 ford-ranger-facelift-sheds-some-camo-photo-gallery_4 ford-ranger-facelift-sheds-some-camo-photo-gallery_5 ford-ranger-facelift-sheds-some-camo-photo-gallery_6

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة