مرسيدس مايباخ تكشف عن كوبيه فاخرة جديدة للدروب الوعرة 17

المربع نت – دشنت مرسيدس مايباخ سيارة اختبارية فريدة من نوعها موجهة للتضاريس الوعرة، وهي كوبيه اختبارية فاخرة بتصميم غير تقليدي بالمرة، خاصة غطاء المحرك الطويل العملاق.

هو آخر مشروع تم تطويره بالتعاون بين مصمم الأزياء الشهير فيرجيل أبلوه ورئيس تصميم مرسيدس، جوردن فاجينير، قبل وفاة أبلوه منذ أيام بعد أعوام من الصراع مع نوع نادر من سرطان القلب.

مرسيدس مايباخ تكشف عن كوبيه فاخرة جديدة للدروب الوعرة 18

بالعودة لتصميم السيارة وبالأخص غطاء المحرك العملاق فنشير إلى أن هذا الغطاء شفاف ويحتوي داخله على خلايا شمسية لإطالة المدى الكهربائي النظري للسيارة.

التصميم بالغ الجراءة لا شك ويتميز بالحواف الحادة والخطوط المستقيمة والشبك الأمامي الرأسي والمصابيح الخلفية الأنيقة.. فهل سنرى موديلاً إنتاجياً للسيارة يوماً ما؟ نشك، ولكن كل شيء ممكن.

مرسيدس مايباخ تكشف عن كوبيه فاخرة جديدة للدروب الوعرة 19 مرسيدس مايباخ تكشف عن كوبيه فاخرة جديدة للدروب الوعرة 20 مرسيدس مايباخ تكشف عن كوبيه فاخرة جديدة للدروب الوعرة 21 مرسيدس مايباخ تكشف عن كوبيه فاخرة جديدة للدروب الوعرة 22 مرسيدس مايباخ تكشف عن كوبيه فاخرة جديدة للدروب الوعرة 23 مرسيدس مايباخ تكشف عن كوبيه فاخرة جديدة للدروب الوعرة 24 مرسيدس مايباخ تكشف عن كوبيه فاخرة جديدة للدروب الوعرة 25

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس GLC 200 Night PKG كوبيه موديل 2024 (جديد)

قبل يومين
390,000 ريال سعودي
الخبر

مرسيدس بنز C 300-Class 2019

قبل يومين
159,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز E300-Class 2018

قبل 3 أيام
163,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة