المربع نت – أعلنت شركة “دريم للسفن” التركية عن بناء أكبر يخت شراعي في العالم، بطول 141 متر وهيكل مصنوع بالكامل من الخشب مع وضع اللمسات الأخيرة في المشروع خلال الأشهر القادمة.

وتعد الشركة أن يمثل اليخت الجديد ثورة كاملة في مجال اليخوت الفاخرة الحصرية، وسيكون أطول بـ 30% من يخت “الجوهرة السوداء” الشراعي الأطول في العالم حالياً بـ 106 متر.

شركة تركية تعلن عن بناء أكبر يخت شراعي في العالم

شركة تركية تعلن عن بناء أكبر يخت شراعي في العالم 19

وتتعاون الشركة التركية مع مصممين مخضرمين من بريطانيا وهولندا، ومن أهم مزايا اليخت الجديد هو الهيكل الخشبي بالكامل، والذي سيعطي اليخت شعوراً داخلياً دافئاً مع تمتعه بنفس قوة وصلابة يخوت الألمنيوم والفولاذ وفق تصريحات الشركة.

وسيشمل اليخت مرافق فاخرة مثل غرفة نوم وحمام خاص ومكان مخصص للاسترخاء، ومكتب وصالون على سطح اليخت، وحمام سباحة زجاجي دائري، ومكان مخصص لهبوط الطائرات المروحية.

كما يدعم اليخت الواسع أماكن مخصصة للجيم وغرفة ماساج وغرف اجتماعات والمزيد، وستكشف الشركة عن التصميم النهائي قريباً.

شركة تركية تعلن عن بناء أكبر يخت شراعي في العالم 20 شركة تركية تعلن عن بناء أكبر يخت شراعي في العالم 21 شركة تركية تعلن عن بناء أكبر يخت شراعي في العالم 22 شركة تركية تعلن عن بناء أكبر يخت شراعي في العالم 23 شركة تركية تعلن عن بناء أكبر يخت شراعي في العالم 24 شركة تركية تعلن عن بناء أكبر يخت شراعي في العالم 25 شركة تركية تعلن عن بناء أكبر يخت شراعي في العالم 26 شركة تركية تعلن عن بناء أكبر يخت شراعي في العالم 27

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس يخت اديشن ون

قبل 6 أشهر
160,000 ريال سعودي
جدة

تويوتا افالون 2021 في الرياض

قبل 24 ساعة
125,000 ريال سعودي
الرياض

للبيع هونداي ازيرا2013

قبل 13 ساعة
غير محدد
الرياض

سيارة جيلي

قبل يوم
غير محدد
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل