, المربع نت

المربع نت – صرنا على بعد عدة أيام من بدء فعاليات معرض جدة الدولي للسيارات، والذي من المخطط أن يُقام في الفترة من 6 إلى 10 ديسمبر المقبل داخل أكبر قبة في العالم “جدة سوبردوم”، وسيشهد المعرض الكشف عن سيارات اختبارية وأخرى رياضية، كما سيتم الكشف عن أحدث السيارات الفارهة في العالم.

والجدير بالذكر أن المعرض أيضاً سيشهد تدشينات حصرية لأحدث المركبات في السوق السعودي، وسيكون المعرض أكبر تجمع من نوعه للعلامات التجارية في المنطقة، حيث يقام على مساحة 34,600 متر مربع، في حين يُعد السوق السعودي أكبر المستوردين للمركبات في المنطقة بنسبة تزيد عن 40%، وبإجمالي مبيعات يصل لـ 533 ألف سيارة سنوياً.

, المربع نت

سيشهد المعرض حضور الكثير من شركات السيارات ذات الأسماء البارزة في السوق السعودي، مثل شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، وهي وكيل شركة هافال في المملكة العربية السعودية، وهي شركة تابعة لشركة علي زيد القريشي وإخوانه “AZAQ” التي تتمتع بخبرة غنية وطويلة في عالم السيارات تلتزم مع كل شركائها بتقديم تجربة مرضية لجميع عملائها.

وفي الختام، فإن شركة هافال هي شركة متخصصة في تصنيع سيارات الاس يو في وهي مملوكة لشركة جريت وول موتورز، حيث تمتلك بعض السيارات البارزة ذات الأسعار التنافسية والتصاميم الأنيقة في السوق السعودي مثل جوليان وH6 وH9.

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.