, المربع نت
, المربع نت

المربع نت – أصبحنا قاب قوسين أو أدنى من بدء معرض جدة الدولي للسيارات، والذي سيُقام خلال الفترة من 6 إلى 10 ديسمبر المقبل داخل أكبر قبة في العالم “جدة سوبردوم”، وسيشهد المعرض الكشف عن سيارات اختبارية وأخرى رياضية، كما سيتم الكشف عن أحدث السيارات الفارهة في العالم.

, المربع نت

سيشهد المعرض أيضاً تدشينات حصرية لأحدث المركبات في السوق السعودي، والذي يُعد أكبر المستوردين للمركبات في المنطقة بنسبة تزيد عن 40%، وبإجمالي مبيعات يصل لـ 533 ألف سيارة سنوياً، في حين سيكون المعرض أكبر تجمع من نوعه للعلامات التجارية في المنطقة، حيث يقام على مساحة 34,600 متر مربع.

 

ومن ضمن الشركات التي ستسجل حضوراً مميزاً في المعرض، ستكون شركة عبداللطيف جميل لكزس، وهي الوكيل الحصري للصانع الياباني الفاخر في المملكة، ويُذكر أنه في عام 1945 بدأ المؤسس عبد اللطيف جميل أولى مشروعاته بفكر ورؤية تضع عملائه في المقدمة دائما، والمعروفة بإسم “الضيف أولا”. 

أما عن لكزس، فهي شركة تأخذ على عاتقها هدف الالتزام بتقديم تجارب قيادة استثنائية لعملائها في سياراتها، وذلك لدفع صناعة السيارات بأكملها للأمام، وذلك من خلال الاهتمام بمعايير الكفاءة الإنتاجية وتقديم خدمة عملاء مميزة، كما أنها تحصل على الكثير من الجوائز المتنوعة بفضل اعتمادية سياراتها وتصاميمها الأنيقة.

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً