"لكزس" عبداللطيف جميل تستعد للمشاركة في معرض جدة الدولي للسيارات 5

المربع نت – أصبحنا قاب قوسين أو أدنى من بدء معرض جدة الدولي للسيارات، والذي سيُقام خلال الفترة من 6 إلى 10 ديسمبر المقبل داخل أكبر قبة في العالم “جدة سوبردوم”، وسيشهد المعرض الكشف عن سيارات اختبارية وأخرى رياضية، كما سيتم الكشف عن أحدث السيارات الفارهة في العالم.

"لكزس" عبداللطيف جميل تستعد للمشاركة في معرض جدة الدولي للسيارات 6

"لكزس" عبداللطيف جميل تستعد للمشاركة في معرض جدة الدولي للسيارات 7

سيشهد المعرض أيضاً تدشينات حصرية لأحدث المركبات في السوق السعودي، والذي يُعد أكبر المستوردين للمركبات في المنطقة بنسبة تزيد عن 40%، وبإجمالي مبيعات يصل لـ 533 ألف سيارة سنوياً، في حين سيكون المعرض أكبر تجمع من نوعه للعلامات التجارية في المنطقة، حيث يقام على مساحة 34,600 متر مربع.

 

ومن ضمن الشركات التي ستسجل حضوراً مميزاً في المعرض، ستكون شركة عبداللطيف جميل لكزس، وهي الوكيل الحصري للصانع الياباني الفاخر في المملكة، ويُذكر أنه في عام 1945 بدأ المؤسس عبد اللطيف جميل أولى مشروعاته بفكر ورؤية تضع عملائه في المقدمة دائما، والمعروفة بإسم “الضيف أولا”. 

أما عن لكزس، فهي شركة تأخذ على عاتقها هدف الالتزام بتقديم تجارب قيادة استثنائية لعملائها في سياراتها، وذلك لدفع صناعة السيارات بأكملها للأمام، وذلك من خلال الاهتمام بمعايير الكفاءة الإنتاجية وتقديم خدمة عملاء مميزة، كما أنها تحصل على الكثير من الجوائز المتنوعة بفضل اعتمادية سياراتها وتصاميمها الأنيقة.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

لكزس LX 2015 في رياض الخبراء بسعر 120 ألف ريال سعودي

قبل 3 ساعات
120,000 ريال سعودي
رياض الخبراء

لكزس GX 2015 في الباحة

قبل 3 ساعات
غير محدد
الطائف

لكزس RXF-sport2017

قبل 6 ساعات
75,000 ريال سعودي
الباحة

لكزس LX 2014 في مكة المكرمة بسعر 140 ألف ريال سعودي

قبل 6 ساعات
140,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة