المربع نت – نقترب يوماً بعد يوم من بدء فعاليات معرض جدة الدولي للسيارات والذي سيُقام خلال الفترة من 6 إلى 10 ديسمبر المقبل، والذي سيُقام داخل أكبر قبة في العالم “جدة سوبردوم”، وسيتم الكشف فيه عن أحدث السيارات الفارهة في العالم، والسيارات الاختبارية والرياضية، بالإضافة إلى إطلاق حصري لأحدث المركبات في السوق السعودي.

يُعد السوق السعودي أكبر المستوردين للمركبات في المنطقة بنسبة تزيد عن 40%، وبإجمالي مبيعات يصل لـ 533 ألف سيارة سنوياً، في حين سيكون المعرض أكبر تجمع من نوعه للعلامات التجارية في المنطقة، حيث يقام على مساحة 34,600 متر مربع.

“تويوتا” عبداللطيف جميل تستعد للمشاركة في معرض جدة الدولي للسيارات وعرض جديد سياراتها

"تويوتا" عبداللطيف جميل تستعد للمشاركة في معرض جدة الدولي للسيارات وعرض جديد سياراتها 3

سيشهد المعرض حضور الكثير من شركات السيارات البارزة بالمملكة، ومن أبرزهم شركة عبداللطيف جميل للسيارات، وهي وكيل تويوتا الحصري في السعودية، ففي عام 1955، أصبحت شركة عبد اللطيف جميل الموزع المعتمد لسيارات تويوتا في السعودية ولا تزال هذه العلاقة الوثيقة مستمرة حتى اليوم.

وفي الختام، يجدر بالذكر أنه في عام 1945 بدأ المؤسس عبد اللطيف جميل أولى مشروعاته بفكر ورؤية تضع عملائه في المقدمة دائما، والمعروفة بإسم “الضيف أولا”، وقد اقترن هذا المبدأ الراسخ بمنهج ورؤية السيد عبد اللطيف جميل ليصبح حجر الأساس للشركة التي تحمل اسمه اليوم.

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل 11 دقيقة
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل 4 أيام
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل 4 أيام
غير محدد
احد المسارحة

Toyota Highlander 2020 in Riyadh

قبل شهر
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل