, المربع نت

المربع نت – نقترب يوماً بعد يوم من بدء فعاليات معرض جدة الدولي للسيارات والذي سيُقام خلال الفترة من 6 إلى 10 ديسمبر المقبل، والذي سيُقام داخل أكبر قبة في العالم “جدة سوبردوم”، وسيتم الكشف فيه عن أحدث السيارات الفارهة في العالم، والسيارات الاختبارية والرياضية، بالإضافة إلى إطلاق حصري لأحدث المركبات في السوق السعودي.

يُعد السوق السعودي أكبر المستوردين للمركبات في المنطقة بنسبة تزيد عن 40%، وبإجمالي مبيعات يصل لـ 533 ألف سيارة سنوياً، في حين سيكون المعرض أكبر تجمع من نوعه للعلامات التجارية في المنطقة، حيث يقام على مساحة 34,600 متر مربع.

, المربع نت

سيشهد المعرض حضور الكثير من شركات السيارات البارزة بالمملكة، ومن أبرزهم شركة عبداللطيف جميل للسيارات، وهي وكيل تويوتا الحصري في السعودية، ففي عام 1955، أصبحت شركة عبد اللطيف جميل الموزع المعتمد لسيارات تويوتا في السعودية ولا تزال هذه العلاقة الوثيقة مستمرة حتى اليوم.

وفي الختام، يجدر بالذكر أنه في عام 1945 بدأ المؤسس عبد اللطيف جميل أولى مشروعاته بفكر ورؤية تضع عملائه في المقدمة دائما، والمعروفة بإسم “الضيف أولا”، وقد اقترن هذا المبدأ الراسخ بمنهج ورؤية السيد عبد اللطيف جميل ليصبح حجر الأساس للشركة التي تحمل اسمه اليوم.

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.