, المربع نت
, المربع نت

المربع نت – كشفت بي إم دبليو الستار عن سيارة XM الجديدة كلياً، أول سيارة SUV مستقلة بنفسها تحت علامة M الرياضية، بخلاف سيارة بي إم دبليو X5 M على سبيل المثال المبنية على موديل X5 القياسي.

, المربع نت

وتأتي السيارة بشبك أمامي عملاق في دلالة جديدة على تمسك العلامة البافارية بهذا التوجه في التصميم، مع العلم أن هذه هي النسخة الاختبارية للسيارة، وستطرح بي إم دبليو الموديل الإنتاجي لها قبل نهاية 2022، وسيتم بناؤه في مصنع الشركة بولاية نورث كارولينا الأمريكية.

ووضحت بي إم دبليو أن تصميم المقدمة الذي نراه هنا “يمهد للتصميم الأمامي لسيارات بي إم دبليو الفاخرة القادمة”، وهو تصميم نكاد نصفه بالعسكري لحضوره القوي، كما حصلت السيارة على جنوط عملاقة 23 إنش، ومصابيح LED على السقف.

, المربع نت

كما أنها أول سيارة M هايبرد بالقابس على الإطلاق، تجمع بين محرك 8 سلندر بنزين ومحرك كهربائي بقوة إجمالية 750 حصان وعزم 1000 نبوتن متر وتسارع من السكون إلى 96 كلم\س في حوالي 3 ثوان، كما ستدعم حوالي 50 كيلومتر من المدى الكهربائي الصافي.

وتحظى السيارة بداخلية فاخرة بمواد عالية الجودة وزخرفات من ألياف الكربون، كما نرى الشاشة العصرية الواسعة التي تجمع بين شاشة المعلومات الترفيهية ولوحة العدادات الرقمية، وبشكل عام نتوقع انتقال التصميم الداخلي هنا للموديل الإنتاجي بدون تغييرات ملحوظة.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً