, المربع نت

المربع نت – كشفت مصادر مطلعة عن ترحيل المخالفات المرورية لمواطني المملكة ودول الخليج التي ترصدها نقطة التأمين على المركبة عند دخول مملكة البحرين عبر جسر الملك فهد إلى إدارات المرور في بلدانهم.

والجدير بالذكر أن إدارة مرور مملكة البحرين، كانت قد أقرت عدم منع أي قائد مركبة سعودية أو خليجية من دخول أو مغادرة البحرين، عبر الجسر، لوجود مخالفات مرورية بحقه، مؤكدة أن المعمول به حاليا هو إشعاره بالمخالفات التي تم رصدها على المركبة في نقطة التأمين عند دخول الدولة، ومراجعته لمبنى إدارة المرور في الجسر، أو إبلاغه من نقطة المرور عند المغادرة، وأحقية أي قائد مركبة في الاعتراض على المخالفة المرورية وليس فقط لمواطني البحرين.

, المربع نت

وفي سياق متصل، أوضح مدير عام الإدارة العامة للمرور بمملكة البحرين العميد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة ، أنه في إطار الحرص على إجراء المعاملات وتقديم الخدمات المرورية، بشكل سلس، يتم معاملة قادة مركبات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وفق مقتضيات السلامة المرورية، وتطبيق مواد قانون المرور، بما يضمن سهولة الحركة المرورية في الدخول والخروج عبر جسر الملك فهد.

وأضاف أنه في حال وجود مخالفات مسجلة على المركبة، يتم إبلاغ السائق بعددها وقيمتها وهو ما يعد إشعارا مسبقا، مع التأكيد على أنه لا يتم منعه من المغادرة، إن تعذر عن الدفع لأي سبب كان، بحيث يمكن دفعها في وقت لاحق.

, المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

الادارة العامة للمرور المخالفات المرورية

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.