الجميح للسيارات "أكبر وكيل لجنرال موتورز وجي أيه سي موتور" يُشارك في معرض جدة للسيارات 7

المربع نت – تستعد المملكة العربية السعودية وتحديداً محافظة جدة لبدء فعاليات معرض جدة الدولي للسيارات خلال الفترة من 6 إلى 10 ديسمبر المقبل، وذلك داخل أكبر قبة في العالم “جدة سوبردوم”، وكأكبر تجمع من نوعه للعلامات التجارية في المنطقة، حيث يقام على مساحة 34,600 متر مربع.

الجميح للسيارات "أكبر وكيل لجنرال موتورز وجي أيه سي موتور" يُشارك في معرض جدة للسيارات 8

الجميح للسيارات "أكبر وكيل لجنرال موتورز وجي أيه سي موتور" يُشارك في معرض جدة للسيارات 9

يُذكر أن المعرض سيكشف عن أحدث السيارات الفارهة في العالم، والسيارات الاختبارية والرياضية، بالإضافة إلى إطلاق حصري لأحدث المركبات في السوق السعودي؛ والذي يعد أكبر المستوردين للمركبات في المنطقة بنسبة تزيد عن 40%، وبإجمالي مبيعات يصل لـ 533 ألف سيارة سنوياً.

الجميح للسيارات "أكبر وكيل لجنرال موتورز وجي أيه سي موتور" يُشارك في معرض جدة للسيارات 10

من جانبها، فإن شركة الجميح للسيارات ستُحظى بحضور قوي في المعرض، وهي الوكيل الأكبر والأقدم لجنرال موتورز في الشرق الأوسط، وتُعد واحدة من شركات مجموعة الجميح القابضة والتي يعود تأسيسها إلى عام 1936، وهي إحدى أقوى التكتلات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية والتي تستثمر في مجال الصناعات المتنوعة والتجزئة مثل السيارات.

تمثل المجموعة العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة في المملكة، تشمل هذه القائمة جنرال موتورز، جي أيه سي موتور، بيبسي، شل، يوكوهاما، انتربرايس لتأجير السيارات وغيرهم الكثير، وتقدم الجميح للسيارات مبيعات السيارات الجديدة وخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار التي تدعمها مراكز الخدمة الواسعة في جميع أنحاء المملكة، بالإضافة إلى التسهيلات الائتمانية والتمويلية.

وفي الختام، يُذكر أن شركة الجميح للسيارات كانت قد حصلت جائزة GM Grandmasters المرموقة لمدة 9 سنوات ما بين 2011 و2020 والتي تُمنح لأفضل الوكلاء تحقيقاً للتميز في المبيعات والخدمة وقطع الغيار وتجربة العملاء ومعايير التجزئة، كما فازت بجائزة “أفضل موزع سيارات بالمملكة 2013 – 2014” من قبل PR Arabia.

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة