المربع نت -شركة الوفاق لتأجير السيارات (يلو) هي أشهر شركة سعودية لتأجير السيارات، وهو ما لم يقتصر على المملكة فقط، بل أنها قد توسعت عبر 80 فرع منتشرين في مختلف المدن السعودية وكذلك في الإمارات ومصر وتركيا، بجانب توفيرها 5 مراكز صيانة رئيسية في السعودية، ولتوفير تجربة تخدم جميع احتياجات عملائها، تمتلك الشركة أسطول متنوع من السيارات وذلك لخدمة شرائح مختلفة من العملاء وتلبية جميع الرغبات.. وتنقسم فئات السيارات التي توفرها إلى:

سيارات اقتصادية

فئات السيارات المتنوعة التي توفرها يلو بأسطولها

فئات السيارات المتنوعة التي توفرها يلو بأسطولها 9

هي السيارات المثالية إذا كنت تبحث عن سيارة يومية للتنقلات والذهاب إلى العمل، وتتميز بأسعارها المناسبة لميزانيتك، وصرفية الوقود الجيدة وسهولة الاصطفاف.

سيارات سيدان & كومباكت

فئات السيارات المتنوعة التي توفرها يلو بأسطولها 10

توفر هذه الفئة سيارات تتناسب مع الاحتياجات المختلفة للتجوال داخل المدن أو السفر بين المدن القريبة مع العائلة بفضل مساحاتها التخزينية الملائمة وصرفية الوقود المعتدلة.

سيارات عائلية

فئات السيارات المتنوعة التي توفرها يلو بأسطولها 11

هي الفئة الأفضل لك إذا كنت تبحث عن سيارات بمساحات واسعة وسعة تخزينية كبيرة للرحلات، حيث تصل سعتها إلى سبع ركاب، مع أنظمة ترفيه متميزة توفر تجربة سفر ممتعة.

سيارات فاخرة

فئات السيارات المتنوعة التي توفرها يلو بأسطولها 12

توفر لك هذه الفئة سيارات فخمة من مختلف العلامات التجارية الشهيرة لتلبي احتياجاتك في أوقاتك المميزة، حيث توفر تجربة قيادة مريحة، وحضور لافت على الطريق.

موقع يلو الإلكتروني: اضغط هنا

رقم الحجز: 920002909

تحميل تطبيق يلو للهواتف الذكية: قوقل بلاي آبل ستور

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل