شركة ديفيد براون تدشن سيارتها الحصرية سبيدباك GT في معرض الرياض

[printfriendly]
A A A
24 نوفمبر، 2021 منذ 1 أسبوع

المربع نت – كشفت شركة ديفيد براون أوتومتيف عن سيارتها سبيدباك GT في معرض الرياض للسيارات، والذي يفتح أبوابه حتى يوم 28 نوفمبر، 2021، ضمن خطط توسع العلامة الحصرية في سوق الشرق الأوسط وتسليمها لأولى نسخ سيارات سبيدباك “إصدار Silverstone” وسيارة “ميني ريماسترد” في 2021 بالمنطقة.

وتوفر شركة ديفيد براون مزايا تخصيص شاملة لسيارات سبيدباك GT حسب ذوق كل عميل.. ما يعني أن كل نسخة منها ستكون مختلفة بشكل حقيقي عن الأخرى.

وقد بدأ إنتاج سيارات سبيدباك GT في عام 2013 لتمثل واحدة من أهم إبداعات المصمم ديفيد براون الشهير وثمرة حياته المهنية، وتعتمد السيارة على محرك 5 لتر 8 سلندر سوبرتشارجر بقوة 510 حصان وتسارع من السكون إلى 96 كلم\س في 4.6 ثانية وسرعة قصوى 250 كلم\س، وتدعم عزم أقصى 625 نيوتن.متر.

كما تحظى السيارة بداخلية مذهلة تم إحكام وإتقان كل تفاصيلها بحرفية، وتستغرق كل مقصورة أكثر من 2,000 ساعة للانتهاء من كل تفاصيلها، مع استخدام أفخم المواد المتوفرة في بريطانيا.

وصرح المدير التنفيذي للشركة، ديفيد براون: “نتشرف بدعوتنا لاستعراض سيارة سبيدباك GT في معرض الرياض الحصري للسيارات، لقد وجدنا اهتماماً واسعاً من الشرق الأوسط حيال سياراتنا منذ انطلاقنا في 2013، ونفخر بتدشين السيارة في الشرق الأوسط لأول مرة. نشكر بيت آل سعود على ترحيبهم بنا في هذا الحدث الراقي”.

معرض الرياض للسيارات هو جزء من موسم الرياض 2021 الممتد لخمسة أشهر، والذي يحتفل بالجوانب الفنية والمسرحية والرياضية والغذائية وغيرها من الجوانب الثقافية في العاصمة السعودية.

BNR

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
single.php
للأعلى
24