سيارات بي إم دبليو M ستحصل على شعار جديد للاحتفال بالذكرى الخمسين للقسم الرياضي 9

المربع نت – أعلن قسم M عالي الأداء لبي إم دبليو عن استخدام شعار خاص جديد لسيارات M و M Sport الرياضية للعلامة بداية من مارس 2022 للاحتفال بالذكرى السنوية الخمسين لتدشين هذا القسم الأيقوني.

الشعار مستوحى من ألوان السباقات الكلاسيكية لبي إم دبليو، كما أعلنت بي إم دبليو عن تقديم 50 طلاء “أيقوني وتاريخي” لسيارات M في العام القادم.

سيارات بي إم دبليو M ستحصل على شعار جديد للاحتفال بالذكرى الخمسين للقسم الرياضي 10

سيارات بي إم دبليو M ستحصل على شعار جديد للاحتفال بالذكرى الخمسين للقسم الرياضي 11

ويحتوي الشعار الدائري على اللون الأزرق والأبيض والأسود المعتاد لبي إم دبليو، ولكن محاط بألوان M الزرقاء والبنفسجية والحمراء التي تعود لعام 1973 عندما استخدمتها بي إم دبليو لأول سيارة سباق لقسم M للعلامة، والمعروف مسبقا باسم GmbH.

كما تم استخدام هذه الألوان مجدداً في سيارة بي إم دبليو M1 عند تدشينها في أواخر السبعينات، ولكن مع شرائط رياضية مائلة، والتي ميزت سيارات M منذ ذلك الحين.

وتتوقع بي إم دبليو M تسجيل مبيعات قياسية في 2021، مع توقعها لنجاح أكبر في 2022، مع إطلاق موديل M3 تورينج الأول من نوعه للعلامة، وسيارة M2 الجديدة ضمن إصدارات رئيسية أخرى قادمة.

سيارات بي إم دبليو M ستحصل على شعار جديد للاحتفال بالذكرى الخمسين للقسم الرياضي 12 سيارات بي إم دبليو M ستحصل على شعار جديد للاحتفال بالذكرى الخمسين للقسم الرياضي 13

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة