انخفاض عدد وكالات كاديلاك الأمريكية بـ 40% خلال 3 أعوام! 9

المربع نت – تتجه كاديلاك بخطى ثابتة نحو مستقبلها الكهربائي بالكامل مثل علامات جنرال موتورز الأخرى، وللتجهيز لهذه الخطوة الهامة، قررت العلامة الفاخرة تحويل وتحديث شبكة وكالاتها بالكامل، خاصة في الولايات المتحدة.

وقد طلبت كاديلاك من وكالاتها تحديث صالات العرض والصيانة وتجهيزها للسيارات الكهربائية، وفي حالة عجز أو رفض الوكالات لذلك، ستقوم كاديلاك بشرائهم وإخراجهم من شبكة وكالاتها الرسمية.

انخفاض عدد وكالات كاديلاك الأمريكية بـ 40% خلال 3 أعوام! 10

وبالفعل انخفض عدد وكالات كاديلاك الحالية بـ 40% في الولايات المتحدة إلى 560 وكالة مقارنة بعددهم منذ ثلاثة أعوام، والبالغ آنذاك 920 وكالة.. ولكنها تظل شبكة وكالات ضخمة مقارنة بالعلامات الفاخرة الأخرى مثل مرسيدس وبي إم دبليو وأودي في الولايات المتحدة.

ونشير إلى أن جنرال موتورز أنفقت 274 مليون دولار (1.02 مليار ريال) خلال 2020 و2021 لشراء الوكالات التي عجزت عن الاستثمار في البنية التحتية لبيع وصيانة السيارات الكهربائية، وأولهم موديل لايريك 2023 المنتظر انطلاقه في الصيف القادم كأول سيارة كهربائية بالكامل لكاديلاك، بقوة 340 حصان تقريباً ودفع كلي.

انخفاض عدد وكالات كاديلاك الأمريكية بـ 40% خلال 3 أعوام! 11 انخفاض عدد وكالات كاديلاك الأمريكية بـ 40% خلال 3 أعوام! 12 انخفاض عدد وكالات كاديلاك الأمريكية بـ 40% خلال 3 أعوام! 13

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة