رولزرويس تكسر الرقم القياسي للسرعة للطائرات الكهربائية! 19

المربع نت – بعد شهرين فقط من أول اختبارات جوية لطائرة “روح الابتكار” الكهربائية الجديدة لرولزرويس، تمكنت الطائرة من كسر الأرقام القياسية للسرعة للطائرات الكهربائية بعد تسجيلها لسرعة قصوى 622 كلم\س.

ونتحدث هنا بالطبع عن شركة رولزرويس للطائرات والدفاع وليست رولزرويس للسيارات، وقد بدأت الشركة باختبار طائرتها الجديدة في الأسابيع الأخيرة وستوثق الرقم القياسي الجديد خلال أيام.

رولزرويس تكسر الرقم القياسي للسرعة للطائرات الكهربائية! 20

رولزرويس تكسر الرقم القياسي للسرعة للطائرات الكهربائية! 21

وتعتمد الطائرة على محرك 750 فولت بقوة 535 حصان، كما حصلت على بطارية وصفتها رولزرويس بـ “أكثر بطارية كهربائية مكثفة في الطاقة تم تجميعها للطائرات حتى الآن”، بـ 6,480 خلية.

مع ذلك لا تزال الطائرات الكهربائية غير عملية للرحلات الطويلة للوقت الحالي لأن كثافة الطاقة في البطاريات الكهربائية أقل بـ 50 ضعف على الأقل من وقود الطائرات، ولكن قد تصلح للرحلات القصيرة بين المدن.

رولزرويس تكسر الرقم القياسي للسرعة للطائرات الكهربائية! 22 رولزرويس تكسر الرقم القياسي للسرعة للطائرات الكهربائية! 23 رولزرويس تكسر الرقم القياسي للسرعة للطائرات الكهربائية! 24 رولزرويس تكسر الرقم القياسي للسرعة للطائرات الكهربائية! 25 رولزرويس تكسر الرقم القياسي للسرعة للطائرات الكهربائية! 26 رولزرويس تكسر الرقم القياسي للسرعة للطائرات الكهربائية! 27 رولزرويس تكسر الرقم القياسي للسرعة للطائرات الكهربائية! 28

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة