انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت علامة GAC الصينية الستار عن سيارة كهربائية غير تقليدية على الإطلاق في معرض غوانزو للسيارات بأبواب أجنحة النورس، وتمهد السيارة لموديلات GAC الكهربائية والهايبرد القادمة.

وتأتي السيارة باسم “فيجن إمكو” وستمهد لموديل إنتاجي العام القادم، ولكن بالطبع باختلافات بارزة في التصميم الخارجي.. ولكن للوقت الحالي، تصميم السيارة مختلف عن أي سيارة حالية لـ GAC بلغة تصميم أقرب لأفلام الخيال العلمي.

علامة GAC الصينية تكشف عن سيارة كهربائية جديدة بأبواب أجنحة النورس 1

علامة GAC الصينية تكشف عن سيارة كهربائية جديدة بأبواب أجنحة النورس 2

وتتميز السيارة بحوافها الحادة وشبكها الأمامي البارز الواسع والمقدمة الطويلة المنخفضة والمصابيح الخلفية المشابهة لسيوف الليزر، وقد طلبت GAC من الناس المشاركة بآرائهم وانطباعاتهم لتغيير التصميم النهائي للسيارة.

وسيأتي الموديل الإنتاجي بنظام قيادة ذاتية كما هو متوقع، مع نظام معلومات ترفيهية مدعوم بتقنيات شركة كوالكوم، كما ستحصل على 12 كاميرا عالية الجودة و12 رادار فوق صوتي ضمن مزايا أخرى.

علامة GAC الصينية تكشف عن سيارة كهربائية جديدة بأبواب أجنحة النورس 3 علامة GAC الصينية تكشف عن سيارة كهربائية جديدة بأبواب أجنحة النورس 4 علامة GAC الصينية تكشف عن سيارة كهربائية جديدة بأبواب أجنحة النورس 5 علامة GAC الصينية تكشف عن سيارة كهربائية جديدة بأبواب أجنحة النورس 6 علامة GAC الصينية تكشف عن سيارة كهربائية جديدة بأبواب أجنحة النورس 7 علامة GAC الصينية تكشف عن سيارة كهربائية جديدة بأبواب أجنحة النورس 8 علامة GAC الصينية تكشف عن سيارة كهربائية جديدة بأبواب أجنحة النورس 9 علامة GAC الصينية تكشف عن سيارة كهربائية جديدة بأبواب أجنحة النورس 10

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جي ايه سي GAC - جي اس3 فئة GE تيربو 2023

قبل 5 أشهر
42,000 ريال سعودي
حائل

جي ام سي سييرا Elevation BLACK EDITION دبل 2024 (جديد)

قبل يومين
259,000 ريال سعودي
الخبر

شفرولية تاهو RST دبل 2023 (جديد)

قبل يومين
309,000 ريال سعودي
الخبر

شفرولية Corvette LT3 PERFORMANCE موديل 2024 (جديد)

قبل 24 ساعة
580,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل