"بالصور"جي ام سي يوكن 2015 الجديدة كلياً مواصفات ومميزات من الداخل والخارج 3

المربع نت –  يعتمد الناس على السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم لأنها تقوم بالمهام بشكل أفضل من أي وقت مضى لذلك كانت عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم، جي إم سي الجديدة يوكون ,يوكون XL , يوكون دينالي , لذا هي الخيار الافضل لكثير من العملاء.

جي ام سي يوكون طراز 2015  سيارة دفع رباعي أمريكية  ظهرت للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض شيكاغو للسيارات  لعام 2014.

"بالصور"جي ام سي يوكن 2015 الجديدة كلياً مواصفات ومميزات من الداخل والخارج 4

توفر يوكون الجديدة قدرات وتحسينات أكبر، مع المزيد من القوة، ومقاعد خلفية جديدة قابلة للطي بشكل مسطح، ومقصورة أكثر هدوءً وبفضل العائلة الجديدة من محركات EcoTec3 المتطورة، من المتوقع أن تقدم المجموعة أفضل مستويات توفير الوقود لمحرك V8 ضمن فئتها.

تتوفر في طرازات يوكون 2015 ، جي ام سي يوكون ،جي ام سي يوكون XL، جي ام سي يوكون دينالي،  خيارات متنوعة من مساحات التخزين الداخلية تتضمن كونسول وسطي كبير بشكل يكفي لاحتواء كمبيوتر محمول أو آيباد، مع أقسام لتعليق الملفات وغيرها من المزايا المنظّمة، خاصة للعملاء الذين يستخدمون سياراتهم كمكتب متنقل، ولكن تعتبر يوكون XL الخيار المفضل للعائلات التي لديها المزيد من الأطفال وأولئك الذين تتطلب أنماط حياتهم مزيجاً فريداً من قدرات استيعاب الركاب والأمتعة. في الواقع

وتشترك يوكون ويوكون XL بعناصر التصميم والبنية والقوة المحرّكة، إلا أن يوكون XL تتمتع بقاعدة عجلات أطول بنحو 14 إنشا (355.6 ملم)، وطول إجمالي أكبر بحوالي 20 إنشا (508 ملم)، ما يوفر حيزا أكبر للقدمين في الصف الثالث من المقاعد وحوالي ضعف مساحة التخزين خلف الصف الثالث من المقاعد.

وفي الداخل، تقدم تفاصيل الإبداع الدقيقة في دينالي 2015 مقصورة هادئة ومواد تتميز بالجمالية، إضافة إلى خيارات فاخرة للمعلومات والترفيه. وتتضمن الأمثلة على تلك التفاصيل لوحة عدادات ناعمة الملمس، ومواد كونسول وسكك أبواب بتطريزات مباشرة واستخدام هادف للإضاءة المحيطة في المناطق العملية، من ضمنها فتحات القدمين للصف الأول والثاني من المقاعد والكونسول الوسطي. وتتمتع جميع الطرازات بنظام صوت قياسي من طراز Bose، ومقاعد برغوة ثنائية الصلابة، ومنافذ هواء محيطة تم تصميمها لتعزيز الراحة لركاب المقاعد الأمامية. وتحوي طرازات دينالي تقنية النظام النشط لحجب الصوت لضمان مقصورة أكثر هدوءً.

وتضمن تصميم الجيل الجديد من يوكون شبك تهوية أمامي مع لمسات من الكروم ومصابيح أمامية كاشفة بشكل قياسي في يوكون و يوكون XL، ويمكن تمييز نسخة دينالي من خلال شبك التهوية المميز المصنوع بالكامل من الكروم بالإضافة إلى اللمسات الخارجية الاستثنائية، التي تتضمن مصابيح أمامية احصرية عالية الكثافة.

ومن ضمن التحسينات التي حصل عليها الجيل الرابع من يوكون، شاصي معزز مصنوع من الفولاذ شديد الصلابة وأنظمة تعليق جديدة مما يوفر للسائق قيادة انسيابية ومريحة، ونظام فرملة جديد قرصي على العجلات الأربع مع دوارات Duralife تدوم لما يزيد على ضعف عمر الخدمة، إضافة إلى ميزة تغيير دواسة الفرملة للحصول على شعور مطّور، وأداء فرملة أكثر ثقة.

زودت عائلة يوكون المجددة بمحركات EcoTec3 التي توفرت للمرة الأولى في شقيقتها من فئة مركبات بك أب جي ام سي سييرا طراز 2014، واشتملت قائمة المحركات المتوفرة على محرك V8 سعة 5.3 لتر يولد قوة 355 حصان و 519 نيوتن.متر من عزم الدوران مخصص لسيارتي يوكون و يوكون XL، أما يوكون دينالي فزودت بمحرك V8 سعة 6.2 لتر حصري يولد المزيد من القوة التي وصلت إلى 420 حصان و 624 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ويتصل كلا المحركين الخاصين بسيارات يوكون 2015 بصندوق تروس (Hudra-Matic 6L80) أوتوماتيكي من ست سرعات ،ومن المتوقع أن يبدأ ثمنها من47,644 دولار أمريكي بما يساوي 177 الف ريال سعودي .

ويدعم التصميم المتميز للهيكل والتقنيات المتطورة التي تتضمن تقنيات جديدة في مجال السلامة والأمن قدرات يوكون الكبيرة في الوقت الذي تم فيه تصميم قائمة أكثر شمولية من المعايير القياسية وخيارات الترفيه لتوسيع نطاق خصائص المظهر الفريد لواحدة من أكثر السيارات شعبية في الفئة الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم فتمزج مجموعة يوكون تقنيات جديدة تساعد على حماية السائق والركاب قبل وخلال وبعد حدوث الاصطدامات.

وهي تتضمن نظام رادار أماميا، ووسادة الهواء المثبتة في الوسط للمقاعد الأمامية الوحيدة من نوعها في الفئة طراز المقاعد الحاضنة، المصممة لتوفير حماية إضافية للسائق والراكب الأمامي خلال الاصطدامات من الجهة البعيدة، عندما يكون الركاب المتأثرين بالحادث في الجهة المقابلة التي لم تتعرض للصدمة.

وتتضمن مزايا السلامة القياسية والمتوافرة  بحسب الطراز أنظمة التنبيه من الاصطدامات الأمامية، وعدم ركن السيارة باتجاه الأمام، والتنبيه عند الانحراف عن المسار، والدعم عند تغيير المسار، والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف، وتثبيت تفاعلي للسرعة، وفرملة أوتوماتيكيا في الأمام والخلف، والمقعد المنبه للسلامة من جنرال موتورز، الذي يقدم اهتزازات إضافية لتحذير السائق من أخطار الاصطدامات المحتملة.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة