, المربع نت

المربع نت – تمتلك المملكة طموحات كبيرة حول رياضة السيارات، وهو ما أكده وزير الرياضة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، حيث قال أن للرياضة دور مهم في مستقبل الشباب.

يتمثل هذا الاستثمار جزء من رؤية 2030 للمملكة، حيث ترغب المملكة في رفع مستوى المنافسات إلى المستوى الدولي حتى يتمكن الرياضيون السعوديون من التعلم من الرياضيين الدوليين وتحسين مستواهم.

, المربع نت

أكبر دليل على اهتمام المملكة برياضة السيارات هو استضافة جولة الفورمولا 1 في جدة، مع أهداف باستضافة المزيد من الأحداث في المستقبل، حيث قال الأمير عبدالعزيز أن المملكة ترحب بالضيوف من جميع أنحاء العالم للحضور وزيارة المملكة، وأضاف أن سباق الفورمولا E في 2018 هو الذي حفز على إنشاء التأشيرة السياحية والتي لم تكن متاحة من قبل في المملكة.

وبالنسبة للفورمولا 1، فقد أظهر استطلاع الرأي العالمي الأخير أن متابعي الرياضة يصبحون أصغر وأن اهتمام النساء بها أصبح أكثر، مع تواجد لاعبين في الفئة العمرية الأقل من 24 عام.

وفي الختام، بالنسبة للألعاب والرياضات الإلكترونية، فيعتقد وزير الرياضة أنها تمثل فرصة عظيمة للمملكة بسبب التركيبة السكانية للمملكة وشغفهم بهذه الرياضات.

, المربع نت, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.