لماذا تستثمر السعودية في رياضة السيارات؟ وزير الرياضة يُجيب 17

المربع نت – تمتلك المملكة طموحات كبيرة حول رياضة السيارات، وهو ما أكده وزير الرياضة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، حيث قال أن للرياضة دور مهم في مستقبل الشباب.

يتمثل هذا الاستثمار جزء من رؤية 2030 للمملكة، حيث ترغب المملكة في رفع مستوى المنافسات إلى المستوى الدولي حتى يتمكن الرياضيون السعوديون من التعلم من الرياضيين الدوليين وتحسين مستواهم.

لماذا تستثمر السعودية في رياضة السيارات؟ وزير الرياضة يُجيب 18

لماذا تستثمر السعودية في رياضة السيارات؟ وزير الرياضة يُجيب 19

أكبر دليل على اهتمام المملكة برياضة السيارات هو استضافة جولة الفورمولا 1 في جدة، مع أهداف باستضافة المزيد من الأحداث في المستقبل، حيث قال الأمير عبدالعزيز أن المملكة ترحب بالضيوف من جميع أنحاء العالم للحضور وزيارة المملكة، وأضاف أن سباق الفورمولا E في 2018 هو الذي حفز على إنشاء التأشيرة السياحية والتي لم تكن متاحة من قبل في المملكة.

وبالنسبة للفورمولا 1، فقد أظهر استطلاع الرأي العالمي الأخير أن متابعي الرياضة يصبحون أصغر وأن اهتمام النساء بها أصبح أكثر، مع تواجد لاعبين في الفئة العمرية الأقل من 24 عام.

وفي الختام، بالنسبة للألعاب والرياضات الإلكترونية، فيعتقد وزير الرياضة أنها تمثل فرصة عظيمة للمملكة بسبب التركيبة السكانية للمملكة وشغفهم بهذه الرياضات.

لماذا تستثمر السعودية في رياضة السيارات؟ وزير الرياضة يُجيب 20لماذا تستثمر السعودية في رياضة السيارات؟ وزير الرياضة يُجيب 21 لماذا تستثمر السعودية في رياضة السيارات؟ وزير الرياضة يُجيب 22 لماذا تستثمر السعودية في رياضة السيارات؟ وزير الرياضة يُجيب 23 لماذا تستثمر السعودية في رياضة السيارات؟ وزير الرياضة يُجيب 24 لماذا تستثمر السعودية في رياضة السيارات؟ وزير الرياضة يُجيب 25

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة