, المربع نت

المربع نت – كشفت هيونداي الستار عن سيارة “سيفين” الاختبارية الجديدة في معرض لوس أنجلوس للسيارات، والموصوفة بـ SUV كهربائية تمهد لموديل أيونيك 7 الجديد بمقصورة مستقبلية بديعة.

السيارة مبنية على منصة E-GMP الجديدة لهيونداي المشتركة مع موديلات كيا وجينيسيس الكهربائية، بمدى يتعدى 480 كيلومتر وشحن فائق السرعة لـ 70% من سعة البطارية خلال 20 دقيقة فحسب.

وتمتد قاعدة العجلات لـ 3.2 متر، ما يوفر مساحة داخلية رحبة ومريحة قدر الإمكان، مع التخلي عن تصميم صفوف المقاعد التقليدية لصالح أريكة ومقاعد قابلة للدوران.

, المربع نت

كما تشمل مواصفات الداخلية ثلاجة صغيرة ومكان مخصص لخدمة الأحذية، وشاشة بانورامية OLED عالية الجودة، وبالإمكان إدارة مقعد السائق أثناء تفعيل نظام القيادة الذاتية للسيارة للتواصل مع باقي الركاب.

وحصلت السيارة على زخرفات خشبية لا حصر لها ومواد مستدامة ومعاد تدويرها في كل جانب تقريباً، مع استخدام موسع للنحاس بشكل خاص ودمجه في الأقمشة بفضل خواصه المضادة للبكتيريا.

كما ذكرنا بالأعلى السيارة اختبارية فحسب ولكنها تمهد لموديل أيونيك 7 الكهربائي المتوقع طرحه في الأسواق في 2024، مع توقعات بتهدئة بعض جوانب هذا التصميم في الشكل الإنتاجي النهائي.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

T

T
T
T

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.