, المربع نت

المربع نت – أزاحت مازدا الستار عن أحدث سيارات الكروس أوفر للعلامة اليابانية، CX-50 موديل 2022 الجديد كلياً، والذي سيتم إنتاجه في مصنع ألاباما الجديد المشترك مع تويوتا.

وتحظى الكروس أوفر الجديدة بتصميم خارجي وعر جريء وخارجية أنيقة، وتعتمد على محركين، الأول 2.5 لتر 4 سلندر بالتنفس الطبيعي مع محرك 2.5 لتر تيربو بدون توضيح أرقام للوقت الحالي، كلاهما مقترن بناقل أوتوماتيكي 6 سرعات ودفع رباعي.

, المربع نت

وتدعم السيارة عدداً من وضعيات القيادة التي تشمل “العادي” و”سبورت” و”التضاريس الوعرة”، وبالعودة للتصميم الخارجي، فتتمتع السيارة بلغة تصميم تسمى بـ “كودو” المميزة لسيارات مازدا بشكل عام ولكن بلمسة أكثر وعورة وجراءة عن المعتاد، وزخرفات سوداء متعددة على الشبك، وفتحات هواء كبيرة على جوانب المصدات.

وحصلت CX-50 الجديدة على داخلية مركزة بشكل كامل على السائق، مع مواد عالية الجودة وسقف قمري بانورامي ومساحات تخزينية أوسع لتناسب متطلبات عشاق الرحلات في الدروب غير المعبدة.

ولم تكشف مازدا عن أسعار السيارة للوقت الحالي، ولكن سيبدأ إنتاجها في مستهل 2022 قبل طرحها في الأسواق في منتصف العام القادم.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

سيارات مازدا مازدا

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.