"كيا" تروّج لسيارتها الجديدة Concept EV9 التي تجسد رؤيتها كمزود لحلول التنقل المستدام 13
  • Concept EV9 تقدم لمحة عن الجيل المميز القادم من السيارات الرياضية متعددة الأغراض والكهربائية بالكامل التي توفرها الشركة
  •  التصميم الخارجي الجريء للسيارة يسلط الضوء على الأسلوب التصميمي الرائد للسيارات الكهربائية الذي يميز الشركة
  • صور التصميم الداخلي تظهر مدى التطور التكنولوجي للشركة وخاصةً مقصورتها الذكية والقابلة للتكيف
  • من المقرر الكشف عن السيارة لأول مرة عالمياً خلال معرض لوس أنجلوس للسيارات (AutoMobility LA) في 17 نوفمبر

"كيا" تروّج لسيارتها الجديدة Concept EV9 التي تجسد رؤيتها كمزود لحلول التنقل المستدام 14

المربع نت – كشفت “كيا” اليوم عن الصور الرسمية الأولى لـ Concept EV9 ، مفهوم السيارات الرياضية متعددة الأغراض والكهربائية بالكامل التي تجسد التزام الشركة بأن تصبح مزود حلول التنقل المستدام.

"كيا" تروّج لسيارتها الجديدة Concept EV9 التي تجسد رؤيتها كمزود لحلول التنقل المستدام 15

وعقب إطلاق سيارة EV6، تقدم Concept EV9 لمحة مميزة عن التوجه المستقبلي للسيارات الرياضية متعددة الأغراض والكهربائية بالكامل؛ حيث تجمع بين التصميم المتطور والتكنولوجيا فائقة الحداثة ومجموعة نقل الحركة الكهربائية بالكامل في منتج واحد ورائد.

وتُظهر الصور الأولى للسيارة الجديدة تصميمها الخارجي فائق الحداثة، حيث تشير الرسوم التصويرية إلى أسلوب ترفيهي معاصر يتجلى بوضوح من خلال الوضعية الفنية التي تجسد معاني الرفعة والكفاءة.

كما توضح الصور تصميم المقصورة الذي يتجذر عميقاً في فلسفة الشركة، حيث تم تطويرها لمنح السائق والركاب مساحة داخلية مريحة ومرنة وقابلة للتكيف خلال الرحلة. أما الشاشة التفاعلية المذهلة وفائقة الاتساع والشكل الجديد كلياً لعجلة القيادة، فهما من أبرز مزايا التصميم الداخلي للسيارة أيضاً.

وتم الكشف عن الصور الأولية للسيارة الجديدة Concept EV9 قبيل انطلاق معرض لوس أنجلوس للسيارات (AutoMobility LA) الأسبوع المقبل. وستكشف “كيا” عن سيارتها الجديدة الكهربائية بالكامل عند الساعة 11:15 صباحاً (توقيت منطقة المحيط الهادي) من يوم 17 نوفمبر في مركز مؤتمرات لوس أنجلوس.

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

"كيا" تروّج لسيارتها الجديدة Concept EV9 التي تجسد رؤيتها كمزود لحلول التنقل المستدام 16 "كيا" تروّج لسيارتها الجديدة Concept EV9 التي تجسد رؤيتها كمزود لحلول التنقل المستدام 17 "كيا" تروّج لسيارتها الجديدة Concept EV9 التي تجسد رؤيتها كمزود لحلول التنقل المستدام 18 "كيا" تروّج لسيارتها الجديدة Concept EV9 التي تجسد رؤيتها كمزود لحلول التنقل المستدام 19

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة