, المربع نت

المربع نت – كشفت هوندا عن النسخة العالمية لموديل إنتيجرا 2022 الجديد كلياً بعد أسابيع من تدشين النسخة الصينية له، وبينما وصفت هوندا هذه السيارة بـ “نسخة اختبارية”؛ لا نتوقع اختلافات حقيقية عند طرح الموديل الإنتاجي العام القادم.

وتشارك إنتيجرا نفس المنصة والداخلية مع موديل سيفيك الجديد، وتتميز إنتيجرا بمصابيح أمامية ونهارية LED بارزة مع طلاء أسود داكن للشبك ومصابيح الضباب الدائرية، وطلاء أصفر خارجي مقتبس من هوندا NSX الحالية.

, المربع نت

كما حصلت السيارة على جنوط 19 إنش داكنة جديدة ومكابح بريمبو عالية الأداء، مع لمسات سوداء متعددة في الخارجية، على السقف وأغطية المرايا الجانبية.

وستنطلق هوندا إنتيجرا العالمية بمحرك 1.5 لتر 4 سلندر تيربو مشترك مع سيفيك Si، غالباً بقوة 200 حصان وعزم 260 نيوتن متر، متصل بناقل يدوي 6 سرعات ونظام دفع أمامي.

وسيبدأ سعر هوندا إنتيجرا الجديدة كلياً، والمعروفة في الولايات المتحدة باسم أكيورا إنتيجرا، من 30,000 دولار – 112,500 ريال قبل الضرائب.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.