هيونداي تكشف عن سيارة اختبارية مبنية على أزيرا الجيل الأول 33

المربع نت – كشفت هيونداي عن واحدة من أجمل سياراتها الاختبارية في الأعوام الأخيرة باسم Heritage بغرض الاحتفال بالذكرى السنوية 35 لموديل أزيرا.

هيونداي تكشف عن سيارة اختبارية مبنية على أزيرا الجيل الأول 34

هيونداي تكشف عن سيارة اختبارية مبنية على أزيرا الجيل الأول 35

ووضحت هيونداي أن السيارة الاختبارية مبنية على أزيرا الجيل الأول، وتجمع بين التصميم الكلاسيكي البديع والتقنيات العصرية، وهو ما يظهر بالفعل في تصميم الشبك والمصابيح الأمامية، كما حصلت على مرايا جانبية جديدة.

وتم تحويل داخلية السيارة بالكامل من فريق تصميم هيونداي، مع الاحتفاظ ببعض اللمسات الكلاسيكية مثل المقود الأصلي وذراع تغيير السرعات الميكانيكي.

هيونداي تكشف عن سيارة اختبارية مبنية على أزيرا الجيل الأول 36

التحديثات العصرية تشمل لوحة عدادات رقمية مندمجة مع شاشة المعلومات الترفيهية الواسعة، مع إضافة مسند جديد أمامي للذراع يحتوي على مساحة تخزين جيدة، كما نرى زخرفات خشبية وجلدية فاخرة وإضاءة خاصة للمقصورة الخلفية.

وصنعت هيونداي هذه السيارة الاختبارية خلال 8 أشهر، كما تعتمد على محرك كهربائي عوضاً عن محركات الاحتراق الداخلية ولكن بدون توضيح أي مواصفات.

هيونداي تكشف عن سيارة اختبارية مبنية على أزيرا الجيل الأول 37 هيونداي تكشف عن سيارة اختبارية مبنية على أزيرا الجيل الأول 38 هيونداي تكشف عن سيارة اختبارية مبنية على أزيرا الجيل الأول 39 هيونداي تكشف عن سيارة اختبارية مبنية على أزيرا الجيل الأول 40 هيونداي تكشف عن سيارة اختبارية مبنية على أزيرا الجيل الأول 41 هيونداي تكشف عن سيارة اختبارية مبنية على أزيرا الجيل الأول 42 هيونداي تكشف عن سيارة اختبارية مبنية على أزيرا الجيل الأول 43 هيونداي تكشف عن سيارة اختبارية مبنية على أزيرا الجيل الأول 44 هيونداي تكشف عن سيارة اختبارية مبنية على أزيرا الجيل الأول 45 هيونداي تكشف عن سيارة اختبارية مبنية على أزيرا الجيل الأول 46 هيونداي تكشف عن سيارة اختبارية مبنية على أزيرا الجيل الأول 47 هيونداي تكشف عن سيارة اختبارية مبنية على أزيرا الجيل الأول 48 هيونداي تكشف عن سيارة اختبارية مبنية على أزيرا الجيل الأول 49

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة