, المربع نت

المربع.نت – محمد علي – تجمعت 200 سيارة لامبورجيني ومالكيها في قصر بلينهايم بالملكة المتحدة، لدعم صحة الرجال من خلال جمع التبرعات ونشر التوعية بالتعاون مع مؤسسة موفمبر الخيرية.

غطت الشوارب مقدمة سيارات لامبورجيني، وتعهد كل مالك بتمويل موفمبر، بجانب استقبال شخصي من مؤسسي موفمبر للمشاركين بالفعاليات.

التجمع جزء من مبادرة كبيرة بين لامبورجيني وموفمبر لتنظيم عدة فعاليات حول العالم، من نيويورك إلى بانكوك، ومن روما إلى كيب تاون.

جيه سي كوجلان، المؤسس المشارك لمؤسسة موفمبر، قال: “إن التواصل الاجتماعي أمر بالغ الأهمية للرجال ليعيشوا حياة أكثر صحة وسعادة وأطول، تعد هذه العفاليات في جميع أنحاء العالم مثالًا رائعًا على كيف يمكننا التجمع والتأثير بشكل جماعي، والبقاء على اتصال، والاستمتاع ببعض المرح، والقيام بعمل جيد، إنه لشرف مطلق أن أقود في فعاليات المملكة المتحدة، بين مجموعة كبيرة من القطع الفنية كلًا منها مصمم بشكل تعاوني مع مالكيها، شكرًا جزيلًا لكل فريق لامبورجيني على إنشاء مثل هذا الحدث الخاص في جميع أنحاء العالم”.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

الملكة المتحدة صحة الرجال

لامبورجيني اوروس موديل 2022 (جديد)

قبل شهرين
1,650,000 ريال سعودي
الخبر

لامبورجيني اوروس Black Shiny Edition موديل 2021 (جديد)

قبل شهرين
1,450,000 ريال سعودي
الدمام

لامبورجيني اوروس Black Edition موديل 2021 (جديد)

قبل شهرين
1,450,000 ريال سعودي
الدمام

لامبورجيني اوروس Capsule Edition موديل 2022 (جديد)

قبل شهرين
1,550,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.