فورد رينجر تحصل على تعديلات بمقدمة موستنج! 21

المربع نت – تضع فورد اللمسات الأخيرة على الأجيال الجديدة من رينجر وموستنج تمهيدًا لتدشينهما خلال الأشهر القادمة، وقد قررت إحدى شركات التعديل الدمج بين موستنج ورينجر في مزيج واحد غريب للغاية.

الشركة التايلندية وصفت نفسها بـ What Ford، وقد قررت وضع مقدمة موستنج على هيكل رينجر الجيل الحالي، برفارف بارزة ومصابيح خلفية سوداء داكنة وجنوط سوداء للتضاريس الوعرة.

فورد رينجر تحصل على تعديلات بمقدمة موستنج! 22

فورد رينجر تحصل على تعديلات بمقدمة موستنج! 23

كما أجرت الشركة تعديلات لوضع نظام تعليق هوائي جديد.. بالطبع أبرز ما في السيارة هي الواجهة القادمة من موستنج، بنفس تصميم الشبك وفتحات الهواء وما إلى ذلك.

كما وضعت الشركة شعارات موستنج على الرفارف الأمامية، مع شرائط بيضاء مزدوجة في إشارة لنسخة شيلبي تحديدًا من السيارة العضلية الأكثر مبيعاً في العالم للعام السادس على التوالي.. ما رأيكم بالنتيجة؟

 

فورد رينجر تحصل على تعديلات بمقدمة موستنج! 24 فورد رينجر تحصل على تعديلات بمقدمة موستنج! 25 فورد رينجر تحصل على تعديلات بمقدمة موستنج! 26 فورد رينجر تحصل على تعديلات بمقدمة موستنج! 27 فورد رينجر تحصل على تعديلات بمقدمة موستنج! 28 فورد رينجر تحصل على تعديلات بمقدمة موستنج! 29 فورد رينجر تحصل على تعديلات بمقدمة موستنج! 30 فورد رينجر تحصل على تعديلات بمقدمة موستنج! 31

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة