المربع نت – سيارة T99 هي الموديل الرائد في مجال علامة بيستون الصينية، وتُصنف كسيارة كروس أوفر متوسطة الحجم، كما تعد الأكبر لدى الشركة.

تعرف على أبرز مواصفات وأسعار بيستون T99 في السعودية 19

تعرف على أبرز مواصفات وأسعار بيستون T99 في السعودية

وتتوفر T99 في المملكة عبر خيار وحيد من المحركات وثلاث فئات مختلفة التجهيز، تبدأ بسعر 117,276 ريال ثم الفئة الثانية بسعر 122,567 ريال والفئة الثالثة والأخيرة بسعر 127,735 ريال سعودي، كلها أسعار شاملة للضريبة ورسوم إصدار اللوحات.

تعرف على أبرز مواصفات وأسعار بيستون T99 في السعودية 20

وتتمتع السيارة انها تتمتع بضمان 6 سنوات غير محدود الكيلومترات.. حتى ولو قطعت مليون كيلومتر بالسيارة خلال تلك ال6 سنوات لا تزال تتمتع بالضمان.

وتتوفر السيارة بمحرك 4 إسطوانات سعة 2.0 لتر تيربو بقوة 224 حصان مع عزم أقصى للدوران يبلغ 340 نيوتن في المتر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي التعشيق او ثنائي القابض مقدم من شركة إيسن اليابانية مكون من 6 سرعات يوصل القوة للعجلات الأمامية.

كما تتمتع السيارة بخزان للوقود تبلغ سعته 60 لتر مع متوسط رسمي لإستهلاك الوقود يبلغ 7 لتر لكل 100 كم، أما عن نظام التعليق, فتقدم السيارة بنظام تعليق أمامي من نوع ماكفرسون وخلفي متعدد الوصلات من نوع مالتي لينك.

تعرف على أبرز مواصفات وأسعار بيستون T99 في السعودية 21

وبالنسبة لتجهيزات الأمن والسلامة، فتقدم السيارة قياسياً بوسائد هوائية أمامية وجانبية مع نظام عرض ومراقبة ضغط الإطارات ورادار الرجوع للخلف، مع أنظمة المكابح التي تتمثل في نظام ABS و EBD ونظام الثبات والإتزان الإلكتروني ونظام التحكم في الجر و والتحكم في الصعود والهبوط من المنحدرات والمزيد.

تتمتع بيستون T99 بتصميم خارجي مستقبلي وديناميكي بمبدأ “الأضواء والظلال” لإبراز التصميم، مع شبكة أمامية بحجم كبير مليئة بعدد كبير من القطع الصغيرة باللون الفضي, مع كشافات أمامية من نوع هالوجين LED، وكشافات خلفية عاملة بتفنية LED والمتصلة ببعضها البعض عبر خط مستقيم والتي ساهمت في إضفاء لمسة فخامة وعصرية على الخلفية.

بالانتقال للداخلية فتشمل مواصفاتها مقود مصمم على شكل حرف D الذي يجعل القيادة أسهل مع لمسة رياضية.. وأزرار للتحكم في كافة الخصائص المختلفة في السيارة دون رفع اليد عن عجلة القيادة، مع شاشتين بقياس 12.3 بوصة لنظام المعلومات الترفيهية ولوحة العدادات، وشاشة لمسية ثالثة للتحكم في مكيف الهواء ثنائي المناطق والأوتوماتيكي بالكامل.

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

تعرف على أبرز مواصفات وأسعار بيستون T99 في السعودية 22 تعرف على أبرز مواصفات وأسعار بيستون T99 في السعودية 23 تعرف على أبرز مواصفات وأسعار بيستون T99 في السعودية 24 تعرف على أبرز مواصفات وأسعار بيستون T99 في السعودية 25 تعرف على أبرز مواصفات وأسعار بيستون T99 في السعودية 26 تعرف على أبرز مواصفات وأسعار بيستون T99 في السعودية 27

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل