, المربع نت

المربع نت – كشفت كاديلاك الشرق الأوسط الستار عن سيارات CT4-V Blackwing، وCT5-V Blackwing الأقوى في تاريخ العلامة، ونبدأ بـ CT4-V Blackwing التي يمكن اعتبارها الخليفة المباشرة لـ ATS-V مع مشاركة نفس محرك V6 سعة 3.6 لتر تيربو مزدوج ولكن مع تحسينات واسعة للأداء.

 

وتشمل التغييرات إضافة نظام برمجي جديد للتحكم في المحرك وتحسين تدفق الهواء بـ 39% ضمن تحديثات أخرى، والنتيجة هي رفع قوة المحرك إلى 479 حصان وعزم الدوران إلى 603 نيوتن متر، ما يسمح بتسارع السيارة من الصفر إلى 96 كلم\س في 3.8 ثانية بسرعة قصوى 304 كلم\س.

, المربع نت

دعونا نقارن مستويات أداء Blackwing بمنافسيها، مثل اودي RS3 بقوة 400 حصان وعزم 480 نيوتن متر، ومرسيدس CLA 45 بقوة 387 حصان وعزم 480 نيوتن متر، ما يوضح مدى قوة محرك Blackwing المحدث لدرجة تفوقه على بي ام دبليو M3 بقوة 480 حصان رغم فارق السعر.

, المربع نت

وستتوفر السيارة بناقل أوتوماتيكي 10 سرعات ونظام تعليق أكثر ثباتاً، مع تحديث نظام الدفع الخلفي للسيارة لتحسين سرعة الاستجابة والتحكم وتجربة القيادة بشكل عام.

, المربع نت

وتشمل مزايا الداخلية مقود رياضي جلدي جديد ومقاعد رياضية أمامية بـ 18 وضعية مختلفة وإمكانية التدفئة والتهوية، وزخرفات من ألياف الكربون ونظام سمعي AKG بـ 14 مكبر صوت وشاشة معلومات ترفيهية 8 إنش بتطبيقات أندرويد أوتو وأبل كاربلاي ولوحة عدادات رقمية 12 إنش.

CT5-V Blackwing

تأتي كاديلاك CT5-V Blackwing بمحرك V8 محدث سعة 6.2 لتر بسوبرتشارجر بصمامات هواء تيتانيوم ورؤوس إسطوانات ألمنيوم، مع تحسن تدفق الهواء بـ 46%.

النتيجة هي رفع قوة المحرك إلى 677 حصان وعزم الدوران إلى 893 نيوتن متر، ما يجعله أقوى محرك في تاريخ العلامة، ودعونا نقارنها سريعاً بالمنافسين، مثل بي ام دبليو M3 Competition بقوة 510 حصان وعزم 649 نيوتن متر، ومرسيدس AMG C63 S بقوة 510 حصان وعزم 700 نيوتن متر.

وتتسارع كاديلاك CT-5 Blackwing من الصفر إلى 96 كلم\س في 3.7 ثانية بسرعة قصوى 322 كلم\س وناقل أوتوماتيكي 10 سرعات.

وستتوفر السيارة بنظام دفع خلفي حصري على خلاف سيارات الأداء الألمانية التي اتجهت لأنظمة الدفع الرباعي، كما حصلت السيارة على تحديثات رياضية لنظام التعليق لتحسين الراحة والثبات والتحكم أثناء القيادة.

كما حصلت السيارة على جنوط 19 إنش ألمنيوم قياسية وأكبر مكابح في تاريخ كاديلاك، مع تحديثات جمالية خارجية محدودة تشمل جناح خلفي جديد وفتحات هواء أكبر حجماً.

الداخلية هي الأخرى حصلت على بعض التحديثات الجمالية، مع مقاعد رياضية جلدية بمزايا التدفئة والتهوية وزخرفات من ألياف الكربون، وتشمل المواصفات لوحة عدادات رقمية 12 إنش وشاشة معلومات ترفيهية 10 إنش بتطبيق أبل كاربلاي اللاسلكي.

, المربع نت

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.