المربع نت – أصدرت المديرة التنفيذية لمجموعة جنرال موتورز، ماري بارا، تصريحات جديدة تؤكد فيها اقتراب تفوق جي إم على المبيعات الكهربائية لتيسلا في أمريكا بحلول 2025.

هذه تصريحات طموحة عند الأخذ في الاعتبار أن تيسلا تستمر بكسر الأرقام القياسية تلو الأخرى لمبيعاتها الأمريكية والعالمية، وأن جي إم ليس لديها سيارة واحدة كهربائية في السوق الأمريكي حالياً بعد الإيقاف المؤقت لمبيعات شيفروليه بولت بسبب مشاكل البطارية الكهربائية.

رئيسة جنرال موتورز: سنتفوق على تيسلا خلال 4 أعوام!

مع ذلك ماري بارا واثقة تماماً في قدرة جي إم على تحقيق نجاح واسع في السوق الكهربائي الأمريكي بفضل موديلات جمس همر وكاديلاك لايريك ضمن موديلات أخرى رئيسية قادمة.

مع ذلك هذه السيارات الفاخرة مخصصة للطبقات الأكثر ثراء في السوق ومن المتوقع تسجيلها لمبيعات محدودة نسبياً مقارنة بموديلات 3 وY الأرخص سعراً لتيسلا، والتي حققت نجاحاً واسعاً للعلامة منذ انطلاقهما في الأسواق العالمية.

كما أشارت جنرال موتورز لتطوير كروس أوفر جديدة كلياً تحت علامة شيفروليه بنفس حجم إيكوينوكس وبسعر يبدأ من 30,000 دولار – 112,500 ريال، وسنرى شاحنات سيلفرادو وسييرا كهربائية ضمن 30 موديل كهربائي قادم لجنرال موتورز بحلول 2025.

ونشير إلى أن تيسلا تستحوذ حالياً على 63% من سوق السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة مقارنة بـ 9% لجنرال موتورز.

رئيسة جنرال موتورز: سنتفوق على تيسلا خلال 4 أعوام! 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل