, المربع نت

المربع نت – على الرغم من أن لكزس قالت انها ملتزمة بستخدام المحركات الهجينة منذ فترة وتخلت عن الديزل، الا ان  مؤخرا تقول انها ستستخدم محرك ديزل  في احدى سياراتها؛ وهي سيارة دفع رباعي على الأرجح ويبدو أن هذا بالضبط على وشك أن يحدث في أستراليا.

لكزس انتهت من استخدام المحركات الديزل مع الجيل الثاني واصبحت تفكر أنه من الأفضل ان تستخدم المحركات الهجين بدلا من حرق النفط مما جعل سياراتها خيار أكثر رقيا لعملائها.

في العام الماضي، قالت الشركة انه لا يوجد تفكير في استثمار المال في وحدة ديزل جديدة، والتكنولوجيا الهجينة سوف تهيمن في المستقبل القريب.

قرارها اختلف فيما بعد ، لأن هناك الكثير من بدائل الديزل الألمانية التي طرحت في وقت سابق ونالت اعجاب عشاق لكزس  لذا كان عليها التفكير خارج الصندوق.

العلامة التجارية الجديدة ستطرح في أستراليا و سوف تفاجأ قليلا عندما تعرف ان “LX 450D”  تم بنائها مؤخرا من قبل شركة تويوتا موتور تحت اسم “Automobiles and structural parts thereof”.

لكزس “LX 450D” ستكون ذات دفع رباعي ووقود ديزل وقد لمح سابقا نائب الرئيس التنفيذي لشركة لكزس الدولية (كافة تيمبلين)، ان هناك بعض الأسواق الصغيرة تكون مثل هذة السيارة ملائمه لها،  انها أستراليا!

لكزس “LX 450D” بمحرك توربو ديزل V8،توأم سعة  4.5 ليتر بقوة 261 حصان و 479 رطل قدم (650 نيوتن متر) من عزم الدوران.

نموذج جيب لكزس 570 LX حالياً يباع في استراليا هو مدعوم  بمحرك V8 بنزيني بقوة 362 حصانا  سعة  5.7 لتر و  وعزم دوران 390 رطل قدم (530 نيوتن متر)

, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.