لاندروفر تلمح لتطوير نسخة هيدروجينية جديدة لرنج روفر 17

المربع نت – كتبنا تقارير متعددة عن رنج روفر 2022 الجيل الجديد وأهم مواصفاته ومزاياه ومحركاته القوية الجديدة التي تشمل محرك 6 سلندر هايبرد ومحرك 4.4 لتر 8 سلندر من بي إم دبليو ومحرك هايبرد بالقابس.

من أهم التطويرات القادمة للموديل هي نسخة كهربائية بالكامل بفضل انتقال السيارة لمنصة MLA الجديدة التي تدعم جميع أنواع المحركات، وقد صرح رئيس تطوير لاندروفر، نيك ميلر، إن المنصة قادرة على دعم محركات هجينة كذلك.

لاندروفر تلمح لتطوير نسخة هيدروجينية جديدة لرنج روفر 18

ولمح ميلر بشكل صريح لتطوير نسخة رنج روفر جديدة تجمع بين التقنيات الهيدروجينية والمحركات الكهربائية ضمن استراتيجية لاندروفر لأن تكون علامة محايدة كربونياً تماماً بحلول 2036.

ونشير إلى أن لاندروفر تختبر بالفعل تقنيات هيدروجينية متطورة في ديفندر، مع توقعات بالكشف عن نموذج اختباري لديفندر هيدروجينية قريباً لاستعراض مزايا هذه التقنية.

لاندروفر تلمح لتطوير نسخة هيدروجينية جديدة لرنج روفر 19 لاندروفر تلمح لتطوير نسخة هيدروجينية جديدة لرنج روفر 20 لاندروفر تلمح لتطوير نسخة هيدروجينية جديدة لرنج روفر 21 لاندروفر تلمح لتطوير نسخة هيدروجينية جديدة لرنج روفر 22 لاندروفر تلمح لتطوير نسخة هيدروجينية جديدة لرنج روفر 23 لاندروفر تلمح لتطوير نسخة هيدروجينية جديدة لرنج روفر 24 لاندروفر تلمح لتطوير نسخة هيدروجينية جديدة لرنج روفر 25

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة