, المربع نت

المربع نت – تمتلك علامة كاديلاك الأمريكية تاريخاً طويلاً في سباقات السيارات بدأ من العام 1949، وبعد كل تلك الخبرة الطويلة.. خرج علينا طراز CT4-V Blackwing و CT5-V Blackwing.. الأولى هي الأقوى في فئتها التصنيفية على مدار تاريخ علامة كاديلاك بالكامل ، والثانية هي أقوى وأسرع سيارة كاديلاك إنتاجية في التاريخ!

فلنتعرف تفصيلياً على أبرز التحسينات والخصائص الجديدة في تلك الطرازات الأيقونية المختلفة.

, المربع نت

نبدأ أولا من طراز CT4-V Blackwing والذي يحتوي على نسخة متطورة من المحرك الـ3.6 لتر ذا الشواحن التوربينية المزدوجة.. وقد حصل هذا التطور عبر السوفت وير المتحكم في كنترول المحرك وتحسينات على نظام الـAir intake ، لتصبح النتيجة النهائية قوة تبلغ 472 حصان.

, المربع نت

على الجانب الآخر ، طراز CT5-V Blackwing المقدم بمحرك 6.2 لتر مع شاحن خارق من نوع Super charger.. وقد حصل المحرك نفسه على العديد من التحسينات والتعديلات ، جنباً الى جنب مع تدفق أعلى من نظام الـAir intake وتعديلات على نظام العادم الخاص بالسيارة.

, المربع نت

كما حصل ناقل الحركة الأوتوماتيكي المكون من 10 نسب على تعديل في نظام التشغيل او السوفت وير المتحكم به بشكل أعنف لتوفير قيادة رياضية أفضل واستجابة أسرع.

, المربع نت

كما يتمتع طراز CT4-V Blackwing بمجموعة خارجية من الكاربون فايبر تمكنه من الحصول على أكبر قوى ضغط سفلية في تاريخ سلسلة V الرياضية من كاديلاك!

والفضل كل الفضل يرجع للإختبارات المكثفة التي خضعت اليها السيارة في نفق الهواء والتعديلات والتحسينات المستمرة التي حصلت عليها.

, المربع نت

على الجانب الآخر، يتمتع طراز CT5-V Blackwing بأكبر أقراص مكابح في تاريخ الشركة بالكامل.. في نفس الوقت الذي تتوافر فيه السيارة بمكابح من الكاربون سيراميك خفيف الوزن للمرة الأولى في تاريخ شركة كاديلاك.

, المربع نت

كما حصلت السيارة على تحسينات بالترس التفاضلي الخلفي الإلكتروني محدود الانزلاق، متغير الحدة مع كل وضعية قيادة وتماسك مختلف.. بجانب نظام تعليق متقدم للغاية من نوع Magnetic ride control في جيله الأحدث، والذي يعد نظام التعليق الأسرع تفاعلاً في العالم.. بحيث يقوم النظام بأخذ البيانات والقرائات المختلفة بمعدل 1000 مرة في الثانية الواحدة.

, المربع نت

مع تحسينات عامة لنظام التعليق الأمامي والخلفي مقارنة بالأجيال الفائتة والتي ستساهم في عزل السائق عن كافة العيوب في الطريق أثناء القيادة، وزيادة التواصل بين السائق وعجلات السيارة.

وأخيراً وليس آخراً، الجيل الثاني من Performance Data Recorder والذي يقوم بتسجيل كافة بيانات ومعلومات الأداء الخاص بالسيارة وتحويلها الى فيديو حقيقي مطابق للبيانات الخاصة بالسيارة بجودة 1080p!

 

سيارات للبيع من أصحابها

أبرز التقنيات كاديلاك الجديدة كاديلاك 2022

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.