تعرف على أهم 10 تجهيزات في كاديلاك CT5-V Blackwing الجديدة! 25

المربع نت – رحبوا معنا بكاديلاك CT5-V Blackwing ، سلاح كاديلاك في وجه عالم صناعة السيارات بالكامل!

يعد هذا الطراز هو أفضل وأعقد طرازات علامة كاديلاك الرياضية على الحلبات.. تقدم بمحرك عملاق وقوة كبيرة بشكل لم تتوقعه مطلقاً ، وانما حلمت به.

تعرف على أهم 10 تجهيزات في كاديلاك CT5-V Blackwing الجديدة! 26

في التقرير الآتي ، سنتعرف سوياً على أهم 10 تجهيزات في راز كاديلاك CT5-V Blackwing الجديدة.

تعرف على أهم 10 تجهيزات في كاديلاك CT5-V Blackwing الجديدة! 27

  • تقدم السيارة عبر محرك مصنوع يدوياً مكون من 8 إسطوانات على شكل حرف V بسعة 6.2 لتر مع شاحن خارق للهواء من نوع Supercharger وبقوة تبلغ 668 حصان ، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 893 نيوتن متر.. ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 10 نسب بشكل إختياري.
    لتتسارع السيارة من السكون التام حتى سرعة 100 كم/ ساعة في 3.6 ثانية فقط ، مع سرعة قصوى حوالي 322 كم/ ساعة.. لتعد بذلك أقوى سيارة في تاريخ علامة كاديلاك على الإطلاق!

تعرف على أهم 10 تجهيزات في كاديلاك CT5-V Blackwing الجديدة! 28

  • على الجانب الآخر ، تعد تلك هي أول سيارة إنتاجية من كاديلاك تقدم بنظام مكابح من نوع الكاربون سيراميك والتي توفر إنطباع مختلف للسائق مع كل وضعية قيادة مختلفة والبالغ عددهم 4 وضعيات قيادة.

تعرف على أهم 10 تجهيزات في كاديلاك CT5-V Blackwing الجديدة! 29

  • تقدم السيارة بثلاث خيارات من العجلات بقياس 19 بوصة من الـForger Aluminum.. والتي تتوفر مع إطارات ذات أداء عالي ذت سُمك قليل مخصصة لفصل الصيف.

تعرف على أهم 10 تجهيزات في كاديلاك CT5-V Blackwing الجديدة! 30 تعرف على أهم 10 تجهيزات في كاديلاك CT5-V Blackwing الجديدة! 31

  • تقدم السيارة بمجموعتين مختلفتين من الكاربون فايبر الخارجي والذي يساهم وبشدة في تحسين مستوى التحكم والتماسك على الطرقات والحلبات ويساعد في زيادة انسيابية الهواء.
    بجانب 3 تحسينات مختلفة على الداخلية الخاصة بالسيارة والتي تتمثل في أحزمة باللون الأحمر وتطعيمات من الكاربون فايبر او من المايكرو فايبر على الجزء الخلفي من المقاعد والأبواب وغيرهم.

تعرف على أهم 10 تجهيزات في كاديلاك CT5-V Blackwing الجديدة! 32

  • تحتوي السيارة على نظام مدمج لتسجيل كافة بيانات ومعلومات الأداء الخاص بالسيارة وتحويلها الى فيديو حقيقي مطابق للبيانات الخاصة بالسيارة بجودة 1080p!
    بجانب عرضها على الشاشة المعلوماتية بقياس 10 بوصة.

تعرف على أهم 10 تجهيزات في كاديلاك CT5-V Blackwing الجديدة! 33

  • كما تقدم السيارة بنظام تعليق متقدم للغاية من نوع Magnetic ride control في جيله الأحدث ، والذي يعد نظام التعليق الأسرع تفاعلاً في العالم.. بحيث يقوم النظام بأخذ البيانات والقرائات المختلفة بمعدل 1000 مرة في الثانية الواحدة.. نعم الرقم صحيح ، 1000 مرة في الثانية الواحدة!تعرف على أهم 10 تجهيزات في كاديلاك CT5-V Blackwing الجديدة! 34
  • بقدرة بالغة على المزج ما بين الفخامة والجودة والاداء العالي ، تقدم السيارة بعجلة قيادة مختلفة ومتفردة تمزج ما بين الجلد المحاك جنباً الى جنب مع الكاربون فايبر.

تعرف على أهم 10 تجهيزات في كاديلاك CT5-V Blackwing الجديدة! 35

  • القوة الغاشمة على الحلبات لابد ان يتم مقابلتها بقوة غاشمة في الأداء الصوتي ، تقدم السيارة بنظام صوتي فاخر من نوع AKG مكون من 16 مكبر صوتي ليشكل منظومة من الأصوات المحيطية التي تنقلك الى عالم ثان من الموسيقي.

تعرف على أهم 10 تجهيزات في كاديلاك CT5-V Blackwing الجديدة! 36

  • وبما ان لوحة العدادات تلعب دوراً محورياً في تسهيل وزيادة التركيز في القيادة وخصوصاً على الحلبات في السيارات الرياضية.. تقدم السيارة بشاشة في لوحة العدادات بقياس 12 بوصة قابلة للتعديل وتحتوي على العديد من الوضعيات المختلفة والتي يمكن تخصيصها للحصول على كافة البيانات او المعلومات المرغوب فيها.

تعرف على أهم 10 تجهيزات في كاديلاك CT5-V Blackwing الجديدة! 37

  • وللحصول على مستوى متقدم للغاية من التركيز أثناء القيادة ، تقدم السيارة بشاشة من نوع Head-Up Display لعرض البيانات المختلفة على الزجاج امام السائق بثلاث وضعيات مختلفة للمعلومات وهي “Tour – Sport – Track”.

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

كاديلاك CT5-V Blackwing موديل 2024 (جديد)

قبل شهر
510,000 ريال سعودي
الخبر

شانجان UNI-V 2023 في حفر الباطن بسعر 82 ألف ريال سعودي

قبل 3 أيام
82,000 ريال سعودي
حفر الباطن

هوندا CR-V 2016 في جدة بسعر 72 ألف ريال سعودي

قبل 4 أيام
72,000 ريال سعودي
جدة

هوندا HR-V 2023 في جدة

قبل أسبوعين
90,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة