تعرف على أهم 10 تجهيزات في كاديلاك CT4-V Blackwing الجديدة 25

المربع نت – تمتلك علامة كاديلاك الأمريكية تاريخ عميق ممتد للعديد من السنين الطوال بخبرة بالغة في كافة تصنيفات السيارات.. رحبوا معنا بكاديلاك CT4-V Blackwing .. أقوى كاديلاك في فئتها على الإطلاق!

تعرف على أهم 10 تجهيزات في كاديلاك CT4-V Blackwing الجديدة 26

تعرف على أهم 10 تجهيزات في كاديلاك CT4-V Blackwing الجديدة 27
  • تقدم السيارة عبر محرك مكون من 6 إسطوانات على شكل حرف V بسعة 3.6 لتر مع شواحن توربينية مزدوجة وبقوة تبلغ 472 حصان ، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 603 نيوتن متر.. ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 10 نسب.
    لتتسارع السيارة من السكون التام حتى سرعة 100 كم/ ساعة في 4.1 ثانية فقط ، مع سرعة قصوى تبلغ 304 كم/ ساعة.. لتعد بذلك أقوى سيارة كاديلاك في فئتها على الإطلاق!

تعرف على أهم 10 تجهيزات في كاديلاك CT4-V Blackwing الجديدة 28 تعرف على أهم 10 تجهيزات في كاديلاك CT4-V Blackwing الجديدة 29

  • تتمتع السيارة بحزمة خارجية إختيارية من الكاربون فايبر التي تُمكّن السيارة من ان تصبح أكثر سيارة كاديلاك ذات قوة ضغط سفلية على الإطلاق.

تعرف على أهم 10 تجهيزات في كاديلاك CT4-V Blackwing الجديدة 30

  • تقدم السيارة بثلاث خيارات من العجلات بقياس 18 بوصة من الـForger Aluminum.. والتي تتوفر مع إطارات ذات أداء عالي ذت سُمك قليل مخصصة لفصل الصيف.

تعرف على أهم 10 تجهيزات في كاديلاك CT4-V Blackwing الجديدة 31

  • تحتوي السيارة على نظام مدمج لتسجيل كافة بيانات ومعلومات الأداء الخاص بالسيارة وتحويلها الى فيديو حقيقي مطابق للبيانات الخاصة بالسيارة بجودة 1080p!

تعرف على أهم 10 تجهيزات في كاديلاك CT4-V Blackwing الجديدة 32

  • كما تقدم السيارة بنظام تعليق متقدم للغاية من نوع Magnetic ride control في جيله الأحدث ، والذي يعد نظام التعليق الأسرع تفاعلاً في العالم.. بحيث يقوم النظام بأخذ البيانات والقرائات المختلفة بمعدل 1000 مرة في الثانية الواحدة.. نعم الرقم صحيح ، 1000 مرة في الثانية الواحدة!

تعرف على أهم 10 تجهيزات في كاديلاك CT4-V Blackwing الجديدة 26

  • لا شيئ يمكنه توقيف كاديلاك CT4-V BlackWing على الحلبات ، الا مكابح من نوع بريمبو المخصصة للأداء العالي.. لتعد بذلك أكبر مكابح تم تثبيتها في سيارة من نوع كاديلاك من هذا التصنيف.

تعرف على أهم 10 تجهيزات في كاديلاك CT4-V Blackwing الجديدة 34

  • بقدرة بالغة على المزج ما بين الفخامة والجودة والاداء العالي ، تقدم السيارة بعجلة قيادة مختلفة ومتفردة تمزج ما بين الجلد المحاك يدوياً جنباً الى جنب مع الكاربون فايبر.

تعرف على أهم 10 تجهيزات في كاديلاك CT4-V Blackwing الجديدة 35

  • القوة الغاشمة على الحلبات لابد ان يتم مقابلتها بقوة غاشمة في الأداء الصوتي ، تقدم السيارة بنظام صوتي فاخر من نوع AKG مكون من 15 مكبر صوتي ليشكل منظومة من الأصوات المحيطية التي تنقلك الى عالم ثان من الموسيقي.

تعرف على أهم 10 تجهيزات في كاديلاك CT4-V Blackwing الجديدة 36

  • وبما ان لوحة العدادات تلعب دوراً محورياً في تسهيل وزيادة التركيز في القيادة وخصوصاً على الحلبات في السيارات الرياضية.. تقدم السيارة بشاشة في لوحة العدادات بقياس 12 بوصة قابلة للتعديل وتحتوي على العديد من الوضعيات المختلفة والتي يمكن تخصيصها للحصول على كافة البيانات او المعلومات المرغوب فيها.

تعرف على أهم 10 تجهيزات في كاديلاك CT4-V Blackwing الجديدة 37

  • وللحصول على مستوى متقدم للغاية من التركيز أثناء القيادة ، تقدم السيارة بشاشة من نوع Head-Up Display لعرض البيانات المختلفة على الزجاج امام السائق بثلاث وضعيات مختلفة للمعلومات وهي “Tour – Sport – Track”.

 

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة