, المربع نت

المربع نت – عادة ما تحيط شركات السيارات استوديوهات التصميم خاصتها بجو من السرية، ولكن في بعض الأحيان نحصل على فرصة لرؤية مصممي السيارات أثناء عملهم، وهو ما نشهده في مقطع فيديو يمنحنا نظرة داخل ستوديو تصميم لادا.

يقع الاستوديو في وسط موسكو، ويعمل به 14 شخصاً، ويقع بالقرب من كليات التصميم بالمدينة، وفي الفيديو يُمكننا أن نرى فريق التصميم الشاب نسبياً يرسم بعض المشاريع الشيقة، والتي تتضمن سيارة طرق وعرة بهيكل منحوت، وسيارة كوبيه مستقبلية.

, المربع نت

لم تصل أي من التصميمات التي ظهرت إلى مرحلة الإنتاج حتى الآن، وقرب نهاية الفيديو، يدعي المقدم وهو رئيس تصميم لادا، جان فيليب سالار، أنه لا يُمكنه زيارة الطابق الثالث بسبب مشروع سري، والذي قد يكون تلميحاً على الجيل الجديد من لادا نيفيا قيد التطوير حالياً.

يُذكر أن لادا نيفا من المتوقع أن يتم تدشينها في 2024، وقد تستند إلى منصة CMF-B لمجموعة رينو، وضع في اعتبارك أنها موجودة منذ 1977، وهي سيارة ذات سمعة جيدة بفضل قدراتها على الطرق الوعرة.

وفي الختام، إلى جانب إصدارات ليجند وبرونتو وترافل من نيفا، فإن لادا تنوي تقديم مجموعة من الإصدارات الأقل قدرة مثل جرانتا وفيستا وإكس راي ولارجوس، ويُذكر أن الشركة الروسية هي جزء من مجموعة رينو.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.