"بالصور" مرسيدس بنز S-Class الهجينة تظهر في اليابان لأحد رجال عصابات المافيا 3

المربع نت – حتى قبل نحو عقدين من الزمن، كانت عصابات المافيا هم الذين يستخدمون السيارات الفاخرة بعد تحويلها إلى ما يسمى “bippu” استايل،  التي عرفت فيما بعد على أنها “VIP ” اي كبار الشخصيات، او الشخصيات المميزة الهامة.

في الوقت الحاضر  السيارات المطوره “VIP” هي ستايل  اصبح أكثر شيوعاً في اليابان، وهذا يعني أنه ليس كل لكزس LS أو مرسيدس بنز الفئة اس اصبحت ملك عصابات المافيا أو مرتبطه بهم بعد الآن.

"بالصور" مرسيدس بنز S-Class الهجينة تظهر في اليابان لأحد رجال عصابات المافيا 4

وباختصار، سيارات كبار الشخصيات ثقافة اصبحت منتشرة تشتمل معظمها السيارات الفاخرة كاملة الحجم اليابانية أو الألمانية مع عجلات سبيكة متطورة بالغة في حجمها.

بل ان البعض يذهب بقدر مضيفاً bodykits الإيرودينامية مع عجلات محدبه للغاية، ولكن معظمهم ليسوا متوهجين، تماماً مثل مرسيدس بنز الفئة اس W222 في الصور التالية والذي قام بتطويرها ورشة مكتب-K، هذه الفئة-S هي في الواقع S 400 موديل هجين من الجيل الحالي مع قاعدة العجلات قصيرة، وهو ما يعني على الأرجح انها واحدة من أفضل السيارات من أجل الانطلاق في السرعات المنخفضة.

almost-vip-style-s-class-from-office-k-photo-gallery-medium_8 almost-vip-style-s-class-from-office-k-photo-gallery-medium_1 almost-vip-style-s-class-from-office-k-photo-gallery-medium_2 almost-vip-style-s-class-from-office-k-photo-gallery-medium_3 almost-vip-style-s-class-from-office-k-photo-gallery-medium_4 almost-vip-style-s-class-from-office-k-photo-gallery-medium_5 almost-vip-style-s-class-from-office-k-photo-gallery-medium_6 almost-vip-style-s-class-from-office-k-photo-gallery-medium_7

 

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة