فوكسكون، أكبر مصنعة آيفون بالعالم، تكشف عن 3 مركبات كهربائية! 9

المربع نت – كتبنا تقارير لا حصر لها عن تطوير آبل لسيارة جديدة كهربائية ذاتية القيادة، ولكن ماذا عن الشركة المصنعة للآيفون نفسها؟ شركة فوكسكون التايوانية، أكبر مورد لهواتف الآيفون في العالم.

الشركة عبرت عن اهتمامها أكثر من مرة في السابق بدخول صناعة السيارات، والآن كشفت فوكسكون بالفعل عن أول ثلاث مركبات كهربائية دفعة واحدة للعلامة، وتم تطويرهم بالتعاون مع شركة “يولون موتور” التايوانية للسيارات.

فوكسكون، أكبر مصنعة آيفون بالعالم، تكشف عن 3 مركبات كهربائية! 10

فوكسكون، أكبر مصنعة آيفون بالعالم، تكشف عن 3 مركبات كهربائية! 11

وتحمل السيارات أسماء موديل سي وموديل إي وموديل تي، وسيتعرف عشاق فورد على الفور على هذه الأسماء المنتمية لموديلات كلاسيكية لفورد، خاصة موديل تي وموديل سي.

وستطرح فوكسكون السيارات الثلاثة في عام 2023، ووُصف موديل سي بـ كروس أوفر صغيرة، وموديل إي بـ سيدان مصممة بالتعاون مع علامة بينينفارينا الإيطالية الشهيرة بتصاميمها الفريدة، أما موديل تي فهو باص أنيق.

وتجهيزاً لإنتاج هذه الموديلات الكهربائية الثلاثة، اشترت شركة فوكسكون مصنعاً أمريكياً في ولاية أوهاية من علامة لوردزتاون الكهربائية، كما اشترت مصنعاً لأشباه الموصلات في تايوان منذ شهرين.

فوكسكون، أكبر مصنعة آيفون بالعالم، تكشف عن 3 مركبات كهربائية! 12 فوكسكون، أكبر مصنعة آيفون بالعالم، تكشف عن 3 مركبات كهربائية! 13

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة