المربع نت – كشفت لكزس عن مركبة “باغي” رملية جديدة بلون نحاسي بديع ومحرك هيدروجيني متطور لا يصدر أي انبعاثات كربونية، بل بخار المياه فقط.

ونرى في الصور المرفقة تجربة المركبة على ثكبان الرمال والوحل والسطوح الوعرة بمختلف أنواعها، مع العلم أن المركبة تظل في المرحلة الاختبارية للوقت الحالي.

لكزس تكشف عن مركبة باغي اختبارية جديدة تعمل بالهيدروجين!

لكزس تكشف عن مركبة باغي اختبارية جديدة تعمل بالهيدروجين! 17

وتعتمد المركبة الجديدة على محرك 1.6 لتر 3 سلندر تيربو بتقنية الهيدروجين، والذي استعرضته تويوتا في سيارة كورولا اختبارية للسباقات مؤخراً.. ويعمل هذا المحرك المبتكر مثل محركات البنزين العادية ولكن بدون غازات العادم.

نأمل برؤية موديل إنتاجي لهذه المركبة يوماً ما .. والأهم أنه يعكس اهتمام لكزس بالجانب الهيدروجيني في سياراتها، وقد نرى تطبيقات هامة في هذا المجال في الأعوام الخمسة القادمة في موديلات لكزس.

لكزس تكشف عن مركبة باغي اختبارية جديدة تعمل بالهيدروجين! 18 لكزس تكشف عن مركبة باغي اختبارية جديدة تعمل بالهيدروجين! 19 لكزس تكشف عن مركبة باغي اختبارية جديدة تعمل بالهيدروجين! 20 لكزس تكشف عن مركبة باغي اختبارية جديدة تعمل بالهيدروجين! 21 لكزس تكشف عن مركبة باغي اختبارية جديدة تعمل بالهيدروجين! 22 لكزس تكشف عن مركبة باغي اختبارية جديدة تعمل بالهيدروجين! 23 لكزس تكشف عن مركبة باغي اختبارية جديدة تعمل بالهيدروجين! 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل