لكزس LX 600 موديل 2022 الجيل الجديد ينطلق رسمياً “صور ومواصفات”

[printfriendly]
A A A
13 أكتوبر، 2021 منذ 1 أسبوع, 1 يوم

المربع نت – أزاحت لكزس الستار عن LX 600 الجيل الجديد كلياً في تدشين عالمي بالمملكة العربية السعودية، وتتميز السيارة بتصميم مهيب فاخر كما حصلت على مجموعة تحديثات عميقة تقنية وميكانيكية.

وانتقلت لكزس LX الجيل الرابع لمنصة جديدة أدت لخفض وزنها بـ 200 كيلوجرام مقارنة بالجيل السابق، ما يعني تحسين صرفية الوقود والأداء الديناميكي والرشاقة على الطرق.

وستتوفر السيارة بثلاث فئات، فئة أوربن “المدن”، وفئة إف سبورت، وفئة VIP، وتتميز فئة VIP الحصرية بمقاعد بالطراز العثماني، وخاصية ماساج المقاعد ضمن مزايا أخرى.

 

وحصلت لكزس على أول فئة إف سبورت في تاريخ الموديل، بجنوط 22 إنش فريدة مع تحديثات ميكانيكية حصرية تشمل قفل تفاضلي محدود الانزلاق من طراز Torsen لتحسين الجر من المحور الخلفي، وتعديلات خاصة لنظام التعليق، مع نظام توجيه كهربائي.

جميع فئات لكزس LX 600 الجديدة متوفرة بمحرك 3.5 لتر توين تيربو 6 سلندر بقوة 409 حصان وعزم دوران 650 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات.

في الداخلية نرى أول شاشة لمسية مزدوجة في سيارات لكزس، الشاشة العلوية للتحكم بالملاحة والصوت وتفاصيل التضاريس الوعرة مثل نظام مراقبة التضاريس المتعددة، والشاشة السفلية للتحكم في الحرارة.

وتشمل مواصفات السيارة مكيف جديد باسم “الستائر الهوائية”، أفضل مكيف وُجد في سيارة بالعالم في كفاءة وسرعة التبريد، كما حصلت على إضاءة داخلية للمساعدة على القراءة، ونظام ترفيهي للمقاعد الخلفية بشاشات مزدوجة، وستائر شمسية للنوافذ.

 

 

BNR

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

single.php
للأعلى
26