"جي دي باور" كيا تحصل على مركز متقدم بين أكثر السيارات تطوراً 11

المربع نت – تُجري شركة جي دي باور دراستين سنوياً عن الجودة الأولية للسيارات الجديدة ومستوى الابتكار التقني في صناعة السيارات، وتم الكشف عن دراسة الجودة الأولية بالفعل، واليوم، كشفت عن دراسة الابتكار التقني والتي قدمت نتائج مثيرة للاهتمام.

الجدير بالذكر في البداية أن نتائج الدراسة تعتمد على المزايا التقنية التي يتم استخدامها في السيارات، حيث وجدت الدراسة أن أكثر من واحدة من كل ثلاثة تقنيات متقدمة، يستخدم أقل من نصف المالكين هذه التقنية في أول 90 يوماً من الملكية، ومن بين المزايا الأقل شيوعاً في الاستخدام هي تقنية الاتصال بين السائق والراكب، وتقنية التسوق الرقمي.

"جي دي باور" كيا تحصل على مركز متقدم بين أكثر السيارات تطوراً 12

"جي دي باور" كيا تحصل على مركز متقدم بين أكثر السيارات تطوراً 13

كشفت الدراسة أن كيا حصلت على المركز الثاني بين شركات السيارات الشعبية فيما يتعلق بمستوى الابتكار الخاص بتقنياتها داخل السيارات، حيث جاءت بعد هيونداي ويليها في المركز الثالث نيسان ثم سوبارو وجمس.

وفي الختام، جاءت جينيسيس في المركز الأول بشكل إجمالي والأفضل بين شركات السيارات الفاخرة، متفوقة على كاديلاك وفولفو وبي ام دبليو ومرسيدس في المراكز التي تليها.

"جي دي باور" كيا تحصل على مركز متقدم بين أكثر السيارات تطوراً 14 "جي دي باور" كيا تحصل على مركز متقدم بين أكثر السيارات تطوراً 15 "جي دي باور" كيا تحصل على مركز متقدم بين أكثر السيارات تطوراً 16

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة